رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو على رأس المرشحين لتدريب داليان برو الصيني

06:39 م | الأحد 24 يناير 2021
باتشيكو على رأس المرشحين لتدريب داليان برو الصيني

جيمي باتشيكو مدرب فريق الزمالك

ذكرت تقارير صحفية برتغالية، أن جيمي باتشيكو مدرب فريق الزمالك، على رأس المرشحين لتدريب فريق داليان بروداليان برو الصيني، حيث يتم المفاضلة بينه وبين أكثر من مدرب آخر في الوقت الحالي، وكشفت صحيفة «O Jogo» البرتغالية، أن إدارة نادي داليان تفاضل بين باتشيكو ورافائيل بينييز مدرب ليفربول وتشيلسي السابق وكيكي سينتين مدرب برشلونة السابق لتدريب الفريق.

وتأتي رغبة إدارة نادي داليان في ترشيح باتشيكو نظرًا لخبرته في الدوري الصيني، حيث سبق له تدريب فريقي بكين جوان وتيانجين تيدا الصينيين.

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مواصلة الفريق لتدريباته اليوم الأحد، بدون راحة، استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة في الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك سلبيا مع أسوان مساء أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري

وارتفع رصيد القلعة البيضاء إلى 20 نقطة، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، خلف الأهلي المتصدر بفارق الأهداف، بينما ارتفع رصيد فريق أسوان بعد التعادل إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

ودعم البرتغالي باتشيكو، لاعبيه بعد التعادل، وأكد أنهم قدموا المطلوب منهم طوال شوطي اللقاء، وصادفهم سوء حظ، وأنه يثق في قدراتهم جميعا.

ومن جهتها، قدمت إدارة نادي الزمالك التماسا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لتخفيض عقوبة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول، بإيقافه لمدة 4 مباريات، جراء الأحداث التي أعقبت نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر الماضي، واستند نادي الزمالك، في التماسه، وفقًا للبيان الذي نشره الموقع الرسمي للنادي، إلى أن الفريق اضطر لعدم أداء مباراتيه مع فريق جازيللي التشادي في دور الـ32 من المسابقة بعد انسحاب المنافس.