رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد القطري يكشف حقيقة إلغاء حضور الجماهير مونديال الأندية: مفيش قرار

11:51 م | الأحد 24 يناير 2021
الاتحاد القطري يكشف حقيقة إلغاء حضور الجماهير مونديال الأندية: مفيش قرار

كأس العالم للأندية

كشف خالد الكواري، عضو الاتحاد القطري لكرة القدم، عن حقيقة إلغاء الحضور الجماهيري فى بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها فى قطر فى شهر فبراير المقبل، بحضور نسبة 30% من سعة الاستادات خلال الفترة المقبلة، والتي من المقرر أن يشارك فيها ابطال القارات وعلى رأسهم النادي الأهلي كبطلا لدوري أبطال أوروبا، ونادي بايرن ميونيخ الألماني كبطلا لدوري أبطال أوروبا، والدحيل القطري من البلد المستضيف للبطولة.

وقال «الكواري» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لم يصلنا أي قرار رسمي يخص مسألة إلغاء الحضور الجماهيري فى بطولة كأس العالم للأندية، ومايترد بهذا الصدد أمور لا أساس لها من الصحة مطلقا».

خالد الكواري: الفيفا لم يبلغنا بإلغاء الحضور الجماهيري

وأضاف:« الاتحاد الدولي الفيفا، لم يبلغنا بإلغاء قرار تواجد نسبة حضور 30% فى مسابقة كأس العالم للأندية، وبالتالي فإن الجماهير ستتواجد بشكل طبيعي في مساندة أنديتهم خلال مجريات البطولة».

بايرن ميونيخ ينتظر الفائز من الأهلي والدحيل في نصف نهائى كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يلاقي النادي الأهلي نظيره نادي الدحيل القطري في الدوري التمهيدي من المسابقة، بعد انسحاب نادي أوكلاند سيتي، بسبب فيروس كورونا المستجد، وتقديم التماس إلى الاتحاد الدولي الفيفا وبالتالي تأهل النادي القطري لمواجهة الأهلي فى الدور التمهيدي، على أن يواجه الفائز نادي بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره نادي بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، قبل السفر إلي العاصمة القطرية الدوحة، مساء الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول بالدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما يأتي بيراميدز خامسا برصيد 13 نقطة.