رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن تمديد عقد أليو ديانج وحمدي فتحي لـ 5 سنوات

07:49 م | الأحد 24 يناير 2021
الأهلي يعلن تمديد عقد أليو ديانج وحمدي فتحي لـ 5 سنوات

الأهلي

أعلن النادي الأهلي، عن تمديد عقد الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج، لاعبي الفريق لمدة 5 مواسم بشكل رسمي، بعد الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية والمالية، من أجل مواصلة مشوارهم رفقة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وجاء القرار بتمديد عقود الثنائي، في ظل العروض التي تلقاها الثنائي خلال الفترة الماضية من أندية الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى تليقيهما عروضا من الخارج.

جاء ذلك في ضوء رؤية الجهاز الفني، والتنسيق الكامل مع الكابتن محمود ‏الخطيب رئيس النادي، حيث وقام أمير توفيق، مدير التعاقدات، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية للثنائي خلال الساعات الماضية.

الأهلي يواصل تمديد العقود منعا لحدوث أزمة جديدة 

وتواصل إدارة النادي الاهلي فى الوقت الحالى، العمل على تمديد كافة عقود اللاعبين، من أجل منع تكرار الأزمة التي حدثت مؤخرًا في مسألة تجديد التعاقد، والتي كان أخرها رحيل أحمد فتحي عن النادي وانتقاله لصفوف نادي بيراميدز بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

بعد شريف ولطفي.. الأهلي يمدد عقد اليو ديانج وحمدي فتحي

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن خلال الأيام الماضية، عن تمديد عقد الثنائي محمد شريف وعلى لطفي لاعبي الفريق لمدة ثلاث سنوات بناء على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويستعد النادي الأهلي فى الوقت الحالى لملاقاة نادي بيراميدز فى الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ريمونتادا الأهلي

وكان النادي الأهلي قد نجح فى تحقيق الانتصار فى الجولة الماضية، على حساب نادي المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، رغم تأخره في مجريات الشوط الأول ليقلب الطاولة ويعود لصدارة الترتيب.

ويتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يمتلك نفس رصيد عدد النقاط.