رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم هنداوي: فخور بما حققناه.. وأشكر المدير الفني على ثقته في ضمي

10:29 م | الأحد 24 يناير 2021
كريم هنداوي: فخور بما حققناه.. وأشكر المدير الفني على ثقته في ضمي

كريم هنداوي لاعب منتخب مصر لليد

قال كريم هنداوي حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد: «فخور بما حققناه وما أداه اللاعبون اليوم، بشكل شخصي مريت بلحظات صعبة جدًا من أجل تحقيق حلمي والتواجد في تلك اللحظة، كانت لدي ثقة كبيرة في اللاعبين وباروندو، أشكر المدير الفني على ثقته في ضمي رغم عدم لعبي لناد في الفترة الأخيرة».

وأتم تصريحاته: «أشكر جميع اللاعبين ليس فقط من لعب أو من يتواجد في القائمة لكن الـ 25 المتواجدين منذ البداية للجميع دور في تحقيق ذلك الإنجاز».

مدرب سلوفينيا: لعبنا بشكل جيد جدًا

أما ليوبومير فرانجيس المدير الفني لمنتخب سلوفينيا قال: «لعبنا بشكل جيد جدًا في المباراة لكن بعض الأخطاء في الشوط الثاني كلفتنا النتيجة في النهاية».

وتابع: «واجهنا مشكلة تعرض عدد من اللاعبين لمشاكل في المعدة، وصلوا إلى 8 تقريبا لكن 2 منهم لم يتمكنا من الحضور للمباراة، كل ذلك له تأثير بالتأكيد».

واختتم تصريحاته: «راض تمام عن أداء اليوم وروح اللاعبين للعب حتى الثانية الأخيرة من أجل التعادل رغم انتهاء حظوظ الفريق، أما بشكل عام فأعتقد أنه كان يمكننا تحقيق ما هو أفضل من ذلك».

بينما قال يوري دولينيتش لاعب برشلونة ومنتخب سلوفينيا: «فخور وراض تمام بروح اللاعبين، كنا قريبين أغلب فترات المباراة لكن ارتكبنا بعض الأخطاء».

وأتم: «راض عن الأداء لكن بالنسبة للنتيجة بالطبع غير راض تماما وأشعر باليأس لعدم التمكن من التأهل».

مصر تتعادل مع سلوفينيا بنتيجة «25- 25»

تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري، بعد التعادل مع سلوفينيا بنتيجة «25- 25»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي للبطولة، وظهر المنتخب المصري بالشكل في المباراة وتفوق المنافس في التقدم من البداية، وكان منتخب اليد، أنهى الشوط الأول من مباراته، متأخراً بنتيجة «12 - 8» حيث بدأ بأداء ضعيف، وتألق حارس مرمى سلوفينيا الذي تصدى للعديد من الفرص.