رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود وادي يقترب من قيادة هجوم بيراميدز أمام الأهلي

12:58 م | الإثنين 25 يناير 2021
محمود وادي يقترب من قيادة هجوم بيراميدز أمام الأهلي

محمود وادي مهاجم بيراميدز

اقترب الفلسطيني محمود وادي، مهاجم الفريق الأول بنادي بيراميدز، من قيادة هجوم فريقه أمام الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي (معقل الفريق السماوي)، وذلك بعد إنتهاء العقوبة التي وقعت عليه بقرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على خلفية سبه لمحمود ناجي حكم مباراة الإنتاج الحربي، عقب إشهار الحكم الكارت الأحمر في وجهه.

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، في وقت سابق، عقوبة على محمود وادي المهاجم الفلسطيني الدولي، ولاعب بيراميدز، بالإيقاف لمدة 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب طرده في مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، بناءً على تقرير الحكم الذي أكد أن اللاعب سبه بعد طرده جراء تدخل عنيف، قبل أن تتراجع اللجنة وتقرر إيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات فقط.

تراجع مستوى جون أنطوي

وغاب وادي عن 4 مباريات لبيراميدز وهي، البنك الأهلي ووادي دجلة والمقاولون العرب وسموحة، وبذلك يحق له المشاركة في مباراة الأهلي المقررة، غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الدوري.

ويدرس الأرجنتني أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، بقوة الدفع بمحمود وادي في هجوم الفريق أمام الأهلي غدا، من البداية، خاصة في ظل تراجع مستوى الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق في الفترة الماضية، وجلوسه على دكة البدلاء في المباريات الأخيرة لبيراميدز، ومشاركة إيريك تراوري في قلب الهجوم.

بيراميدز يختتم تدريباته اليوم استعدادا للأهلي

ويختتم بيراميدز، تدريباته اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث يقود المران الأرجنتيني، أروابارينا المدير الفني، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل في أقوى اختبار للفريق هذا الموسم عندما يستضيف حامل لقب الدوري الممتاز على ملعبه بالدفاع الجوي.

وتعادل بيراميدز في أخر مباراة له، أمام فريق سموحة، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، على ستاد الإسكندرية.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري