رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي يسعى للانتقام الكروي بظهوره الأول ضد الأهلي على غرار السعيد

10:30 م | الإثنين 25 يناير 2021
رمضان صبحي يسعى للانتقام الكروي بظهوره الأول ضد الأهلي على غرار السعيد

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

يواجه رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، فريقه السابق الأهلي، في المباراة الأولى له أمام المارد الأحمر، خلال لقاء ينتظره كل متابعي الكرة المصرية، نظرًا لحساسية المباراة والتي باتت القمة الثانية في بطولة الدوري، بالإضافة إلى تعاقد الفريق السماوي مع رباعي المارد الأحمر رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

هجوم عنيف على «العفيجي»

انتقادات كبيرة وهجوم عنيف تعرض له رمضان صبحي بعد إعلان رغبته في الانتقال لبيراميدز رغم اتفاق النادي الأهلي مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي على شراء اللاعب بشكل نهائي، ليفجر اللاعب مفاجأة بتفضيله الانتقال للفريق السماوي.

وزاد «صبحي» من غضب جمهور الأهلي بعد إشارته بعلامة السكوت في فيديو تقديمه من قبل الموقع الرسمي لنادي بيراميدز، قبل أن يعلن أنه فضل الانتقال للفريق السماوي بسبب الطموح.

ويرغب رمضان صبحي في الانتقام الكروي من فريقه السابق، على غرار زميله في الفريق عبدالله السعيد والذي هز شباك المارد الأحمر في أول مباراة له بقميص بيراميدز في الموسم قبل الماضي والتي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 2-1.

ويتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، وفي المقابل يحتل بيراميدز، المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، من 8 مباريات خاضهما في البطولة حتى الآن، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4، وخسر مباراة كانت أمام الاتحاد السكندري.

الأهلي يتصدر والزمالك ثانيا

1- الأهلي 20 نقطة

2- الزمالك 20 نقطة 

3- الجونة 18 نقطة

4- المصري 13 نقطة

5- بيراميدز 13 نقطة

6- مصر للمقاصة 13 نقطة

7- إنبي 13 نقاط

8- سيراميكا كليوباترا 11 نقطة

9- سموحة 9 نقاط

10- البنك الأهلي 8 نقاط

11- الاتحاد السكندري 8 نقاط

12- غزل المحلة 8 نقاط

13- أسوان 8 نقاط

14- المقاولون العرب 7 نقاط

15- الإسماعيلي 7 نقاط

16- طلائع الجيش 7 نقاط

17- وادي دجلة 6 نقاط

18- الإنتاج الحربي 5 نقاط