رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يجتمع مع أندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني «صور»

03:23 م | الثلاثاء 26 يناير 2021
اتحاد الكرة يجتمع مع أندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني «صور»

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية

عقدت اليوم، اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع رؤساء ومسؤولي أندية المجموعة الثانية المشاركة في مسابقة دوري القسم الثاني، في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها مسؤولو الاتحاد مع الأندية المشاركة في المسابقات، للوقوف على المشاكل التي تواجهها وإيجاد حلول لها.

وكان اتحاد الكرة قد عقد اجتماعا أمس، مع رؤساء ومسؤولي أندية القسم الأول، ومن المقرر أن يعقد اجتماعا غدا الأربعاء، مع أندية المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني.

 

5 أجانب وتأجيل رابطة المحترفين.. أبرز نتائج اجتماع اتحاد الكرة والأندية

وأعلن اتحاد الكرة، في بيان رسمي أمس الاثنين، نتائج اجتماع اللجنة الثلاثية مع أندية الدوري الممتاز، مؤكداً أن الأندية أوصت بوضع قواعد الموسم المقبل بتحديد عدد اللاعبين الأجانب بخمسة لاعبين دون تصنيف أو تحديد مراكزهم، وتثبيت فترة القيد الشتوية في شهر يناير، والمشاركة في مسابقات الناشئين الرئيسية في القسم نفسه الذي يشارك فيه الفريق الأول للنادي.

كما ذكر بيان اتحاد الكرة، أن أندية القسم الأول أوصت بتأجيل تشكيل رابطة المحترفين للموسم المقبل، وطلب من اتحاد الكرة العمل على إيجاد بديل فيما لو تعرضت تقنية VAR للتوقف لأسباب خارجة عن إرادة الجميع، وذلك لضمان استمرار تطبيق التقنية بالملاعب.

أحمد مجاهد: أتمنى انتهاء الدوري منتصف يوليو المقبل 

وأكد أحمد مجاهد، أن اتحاد الكرة يتمنى إنهاء الموسم في منتصف يوليو، إلا أن عدم وجود سوى 4 سيارات لتقنية الفار، أجبرتنا على إقامة مباريات كل جولة على ثلاثة أيام.

وأشار مجاهد، إلى أن القرار الخاص بعدد المصابين بفيروس كورونا من كل ناد يهدف إلى إتاحة الفرصة أمام الأندية التي فوجئت بوجود إصابات بين صفوف فريقها، أن تعيد ترتيب أوضاعها حسب الظروف الجديدة، وليس استمرار تأجيل مبارياتها، حيث إن اللاعب المصاب يحتاج إلى أكثر من شهر للعودة إلى الملاعب.