رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي أمام الأهلي: كوبري من بيكهام وظهور الطموح مرة وحيدة «فيديو»

11:33 م | الثلاثاء 26 يناير 2021
رمضان صبحي أمام الأهلي: كوبري من بيكهام وظهور الطموح مرة وحيدة «فيديو»

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

خاض رمضان صبحى لاعب النادي الأهلي السابق أولى مبارياته أمام الأحمر منذ انتقاله إلى بيراميدز، بعد أن رفض الاستمرار عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزى فى شهر يونيو الماضي، ليتوصل الفريق السماوي لاتفاق مع النادى الإنجليزى لشراء اللاعب.

ولم يشهد اللقاء أي خطورة من قبل اللاعب الذي كان محط أنظار جماهير الكرة المصرية خلال اللقاء برفقة أحمد فتحي وشريف إكرامي المنتقلين حديثا إلى بيراميدز، حيث أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، بعدما شهدت الدقيقة 32 لقطة مهارية من أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي، بعدما قام بتمرير الكرة بين قدمي «العفيجي».

 أعجبني   تعليق  

رمضان صبحي يهدر استغلال الفرص

كما شهدت الدقيقة 41 انفرادًا بمرمى الأهلي، ولكن لم ينجح «صبحي» في استغلال الفرصة نهائيًا ومرر الكرة لـ جون أنطوي الذي اختل توازنه وسقط لحظة تسديد الكرة، وهي بمثابة الكرة الأخطر للاعب خلال المباراة.

 

اختفاء الطموح بمباراة رمضان صبحي الأولى أمام الأهلي

وفي الدقيقة 58 كرة خطيرة لرمضان صبحي على مرمى الأهلي، ولكن نجح أيمن أشرف في خطف الكرة منه، وبعدها بدقيقتين انطلق «صبحي» من جديد ولكن دون أي خطورة على مرمى الشناوي.

مدرب بيراميدز يشيد بـ رمضان: لاعب محترف

وفي السياق ذاته، قال أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، إنه لم يتحدث مع رمضان صبحي كثيرًا قبل لقاء الأهلي لأنه لاعب محترف ورائع، ويمكنه الفصل بين المشاعر والعمل الاحترافي ويقدم مستويات مميزة مع الفريق.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان