رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: إعارة ثنائي طلائع الجيش حسين السيد ومصطفي الزناري للإسماعيلي

12:58 ص | الأربعاء 27 يناير 2021
مصدر: إعارة ثنائي طلائع الجيش حسين السيد ومصطفي الزناري للإسماعيلي

حسين السيد

كشف مصدر داخل نادي طلائع الجيش، عن إعارة الثنائي حسين السيد ومصطفي الزناري لنادي الإسماعيلي، وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، تمت إعارة الثنائي حسين السيد ظهير أيسر الفريق ومصطفي الزناري مدافع فريق 99 والمعار الموسم الماضي للحرس الحدود».

وتابع:« يجب على جميع الأندية مساعدة الإسماعيلي على تخطي أزمته الحالية بمدة بعناصر جيدة».

وكان مصدر في الإسماعيلي قد كشف عن مخاطبة إدارة بيراميدز لاستعارة الثنائي عبد الله بكري وإسلام عيسى.

الإسماعيلي يطلب من بيراميدز ضم عيسى والبكري

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، خاطبنا إدارة بيراميدز لاستعارة الثنائي لنهاية الموسم، وتابع: «أمامنا أربع ايام فقط نتتظر رد النادي لمخاطبة الثنائي».

وأردف: «نبذل مجهودات مكثفة لاستعارة لاعبين من الأهلي قبل غلق باب القيد الشتوي، وكان علي أبو جريشة قد أعلن موافقة محمد محمود علي الانتقال للاسماعيلي».

واستطرد: «اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة وأسامة خليل المدير الرياضي تتابع لاعبين من الدورى العام، وسنخاطب انديتهم فور الاستقرار على ضمهم».

الإسماعيلي يصطدم ببيراميدز الجولة المقبلة بالدوري

ويستعد الاسماعيلي لمواجهة نظيره بيراميدز، في الجولة التاسعة من مسابقة الدورى السبت المقبل باستاد الإسماعيلية.

طلب 7 لاعبين من الزمالك لدعم الإسماعيلي

وكان الإعلامي أحمد شوبير، كشف في وقت سابق، أن مسؤولي النادي الإسماعيلي، طلبوا عددا من لاعبي الزمالك، وصل إلى 7 لاعبين، من أجل تدعيم فريق الدراويش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل انتشال الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد سلسلة نتائجه المتراجعة في الفترة الأخيرة، مبديا إعجابه بظهور علي أبو جريشة لطلب الصفقات الجديدة للإسماعيلي.