رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: ساسي حصل على جميع مستحقاته المالية

12:16 م | الأربعاء 27 يناير 2021
مصدر بالزمالك: ساسي حصل على جميع مستحقاته المالية

فرجاني ساسي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، حصل على كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي الأبيض.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي نجحت في توفير كل مستحقات اللاعب حتى شهر ديسمبر الماضي، وبالتالي ليس له أي متأخرات حتى يشكو النادي.

وتردد خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بأن التونسي فرجاني ساسي ينوي تقديم شكوى ضد القلعة البيضاء بشأن مستحقاته المتأخرة لكي يتمكن من المطالبة بها رسميا، في حالة رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

أزمة بين فرجاني والزمالك بسبب التجديد

وتسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، لتجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع حاليا لأي نادي وفقا للوائح.

وكلفت اللجنة الثنائي أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وعبد الحليم علي مدير الكرة بالتواصل مع اللاعب بشأن التجديد ومعرفة طلباته المادية لعرضها عليهم.

وتشهد الأيام الحالية جلسات عديدة مع اللاعب من قبل لجنة الكرة لحسم هذا الأمر رسميا، وخاصة أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق يتمسك بوجود اللاعب.

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة مصر المقاصة

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم، على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، وبمجرد الانتهاء من المران سيتم إعلان القائمة للدخول في المعسكر المغلق.

ويلتقي الزمالك مصر المقاصة مساء الغد، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وطلب الجهاز الفني للفريق من اللاعبين نسيان مباراة أسوان بعد التعادل السلبي، وضرورة التركيز الشديد داخل الملعب خلال مباراة الغد، وعدم التفكير في أي أمور أخرى قد تؤثر عليهم.