رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قيد إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في قائمة بيراميدز الأفريقية

02:29 م | الأربعاء 27 يناير 2021
قيد إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في قائمة بيراميدز الأفريقية

أحمد الشيخ لاعب بيراميدز

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن قيد الثنائي، إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في القائمة الأفريقية، لفريق الكرة استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وبات من حق إبراهيم حسن المشاركة في المباريات مع بيراميدز محليا وقاريا بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في 18 يناير الماضي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره راسينج كلوب أبيدجان من كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ32 الإضافي من البطولة الكونفدرالية؛ حيث تقام مباراة الذهاب في أبيدجان يوم 14 فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم 21 من نفس الشهر.

وسبق لبيرامبدز التأهل لهذا الدور بعد عبور نادي الاتحاد الليبي بالفوز عليه ذهابا وإيابا في الإسكندرية والقاهرة.

قائمة بيراميدز الأفريقية قبل انطلاق الكونفدرالية

وشهدت قائمة بيراميدز الإفريقية قبل بداية بطولة الكونفدرالية الأفريقية، تواجد 29 لاعبًا هم.

 حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - أحمد فتحي - أحمد سامي - ولفريد كانون - محمد حمدي - طارق طه.

خط الوسط: محمد فتحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عمر العيوني - عبد الله السعيد  - أحمد حمودي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: محمود وادي - محمد الجباس - جون أنطوي.

بيراميدز يتعادل أمام الأهلي ويقفز للمركز الرابع

وتعادل فريق بيراميدز أمام ضيفه الأهلي، بدون أهداف، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وأرتفع رصيد بيراميدز بعد التعادل للنقطة 14، وقفز للمركز الرابع في جدول الدوري الممتاز؛ حيث خاض بيراميدز 9 مباريات في مسابقة الدوري حتى الآن، فاز في ثلاثة وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراة واحدة كانت أمام الاتحاد السكندري.