رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدهور الحالة الصحية لخالد القماش وابنته تطلب الدعاء له «صورة»

10:48 م | الأربعاء 27 يناير 2021
تدهور الحالة الصحية لخالد القماش وابنته تطلب الدعاء له «صورة»

خالد القماش في العزل المنزلي

حصل «الوطن سبورت» علي صورة لخالد القماش مدرب الإسماعيلي داخل الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، حيثخضع مدرب الإسماعيلي لمسحة قبل السفر إلي المحلة لمواجهة زعيم الفلاحين في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

وأثبتت المسحة إيجابية عينته، وخضع  لمسحة إضافية وأثبتت ايجابية العينة وغاب عن مواجهة المحلة وتولى أحمد العجوز مسؤولية تدريب الفريق في مواجهة المحلة وسوف يستمر في مواجهة بيراميدز، خاصةً بعد أن تدهورت حالة «القماش» الصحية.

ابنة خالد القماش تطلب الدعاء له

وكشفت ابنة خالد القماش في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» عن أنه يعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة واستمرار القيء الشديد وانخفاض الأكسجين، مؤكدة وجود طاقم تمريض معه في العزل المنزلي، وتوفر أجهزة أكسجين، كما أنه يلقى رعاية طبية على أعلى مستوى، مطالبةً جماهير الإسماعيلي بالدعاء لوالدها.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة بيراميدز في الدوري

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق بيراميدز يوم السبت المقبل باستاد الإسماعيلية، حيث واصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا للمواجهة المرتقبة ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

المران اشتمل على مجموعة من الجمل الخططية أبرزها التسديدات بعيدة المدى باعتبارها أحد الحلول لتسجيل الأهداف في شباك المنافس.

كما تطرق المران، للتدريبات على سرعة التسليم والتسلم بجانب الضغط المبكر على حامل الكرة بدون ارتكاب أخطاء.

فخر الدين بن يوسف يواصل التدريبات التأهيلية في الإسماعيلي

واختتم المران بتقسيمة للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المطبقة.

وعلى هامش المران، واصل فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبى في ظل معاناته من شد خفيف خلال مباراة.