رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماجد سامي يحذر القطبين واللاعبين: أندية تركيا لا تسدد التزامتها المالية

07:27 ص | الخميس 28 يناير 2021
ماجد سامي يحذر القطبين واللاعبين: أندية تركيا لا تسدد التزامتها المالية

ماجد سامي

وجه ماجد سامي رئيس نادي دجلة، رسالة إلي الأندية المصرية واللاعبين بعد التعامل مع الاندية التركية في الوقت الحالي، خاصة وأنها لاتلتزم بالشئون المالية خلال الفترة الأخيرة، فى ظل الانباء التي ترددت عن اقتراب مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال لصفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رفض مسئولو القلعة البيضاء العرض المقدم من قبل نادي سانت ايتيان الفرنسي، بسبب تصريحات رئيسه في أحد البرامج التلفزيونية.

ونشر ماجد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «تحذير للأندية المصرية و اللاعبين، أندية تركيا لا تسدد التزاماتها مؤخراً».

وكان النادي الأهلي قد أعار لاعبه اليو بادجي إلي صفوف نادي أنقرة التركي، فى صفقة إعارة بمبلغ 250 ألف دولار مع وضع أحقية بند الشراء فى عقد اللاعب مع نهاية الموسم الجاري

الزمالك يواجه مصر المقاصة بحثا عن صدارة ترتيب الدوري المصري

ويلتقي نادي الزمالك اليوم أمام نادي مصر المقاصة في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس .

الزمالك يستبعد مصطفى محمد بعد غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق 

وشهدت قائمة نادي الزمالك لمواجهة نادي مصر المقاصة استبعاد مصطفى محمد لاعب الفريق، بسبب رفضه فكرة المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اعتراضا على رفض النادي فكرة احترافه الخارجي .

وأبلغ مسئولو نادي الزمالك، مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأن العرض الجديد المقدم من نادي سانت الفرنسي مرفوض وأن مسألة انتقاله إلي هذا النادي لن تتم بشكل نهائي، وسيكون هناك مقاضاة لرئيس النادي فى مصر وفرنسا بعد تصريحاته ضد النادي .

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني فى ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، خلف غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يتصدر المسابقة برصيد 21 نقطة، وهناك فرصة أمام القلعة البيضاء للتربع على عرش المسابقة حال نجاحهم فى تحقيق الانتصار على نادي مصر المقاصة اليوم الخميس .