رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف قاسم يرفض عودة باسم مرسي للزمالك

10:51 ص | الجمعة 29 يناير 2021
أشرف قاسم يرفض عودة باسم مرسي للزمالك

باسم مرسي لاعب الزمالك السابق

يحسم مسؤولو نادي الزمالك التعاقد خلال الساعات الحالية مع مهاجم جديد، من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد إلى صفوف فريق جالطا سراى التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.

وطالب البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق التعاقد مع باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي، الذي يسعى بقوة من أجل العودة لصفوف الفريق مرة أخرى، ووضع الرتوش الأخيرة في الاتفاق مع فريق الإنتاج الحربي على طريقة رحيله، وحسام حسن لاعب سموحة.

وعلم «الوطن سبورت» أن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، يقف أمام عودة باسم مرسي مرة أخرى، ويرى أن عودته مرة أخرى ليست مفيدة، خاصة وأنه لم يقدما شيئا منذ رحيله عن الأبيض، ولم يلفت النظر إليه، ولابد من البحث عن مهاجم آخر قوي يكون خير عوض لرحيل مصطفى محمد.

وتسعى إدارة النادي الأبيض لحسم ملف بديل مصطفى محمد، قبل غلق باب القيد الشتوي في نهاية فترة الانتقالات الحالية بنهاية يناير الجاري.

باتشيكو ينتقد اللاعبين بسبب إهدار الفرص

وعلى جانب آخر، وجه باتشيكو انتقادات عديدة للاعبين رغم تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في المباراة الماضية أمام مصر للمقاصة بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت أمس الخميس، على استاد بتروسبورت، بسبب الفرص المهدرة، مؤكدا للاعبين أنهم لم يستغلوا 7 فرص محققة في المباراة وهو أمر غير جيد ولابد من وضح حد لهذه الظاهرة، خاصة وأنها من الممكن أن تتسبب في أزمة خلال المباريات الصعبة، وخاصة على المستوى الأفريقي والتي تحتاج لاستغلال أنصاف الفرص.

التركيز في مباراة المحلة  

وطالب المدير الفني البرتغالي الجميع بنسيان هذه المباراة والتركيز في مواجهة غزل المحلة المقبلة في الجولة الحادية عشر، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، والتركيز في تحقيق فوز جديد، خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري، من أجل الاستمرار في الصدارة التي يغرد فيها الفريق الأبيض منفردا برصيد 23 نقطة عقب الفوز على مصر للمقاصة.