رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثلاثة في وسط الملعب.. موسيماني يعدل طريقة لعب الأهلي في المونديال

03:53 م | الجمعة 29 يناير 2021
ثلاثة في وسط الملعب.. موسيماني يعدل طريقة لعب الأهلي في المونديال

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على تغيير طريقة اللعب في مونديال الأندية الذي سيُقام خلال الشهر المقبل، حيث تغادر عصر اليوم الجمعة، بعثة الفريق على متن طائرة خاصة، في طريقها إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويترأس بعثة الأهلي التي تضم 58 فردًا، محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى جانب فريق الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي، وعمال غرف الملابس.

موسيماني يعود للعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب

واستقر بيتسو موسيماني على تغيير طريقة اللعب بنسبة كبيرة أمام فريق الدحيل القطري، في المباراة المقرر إقامتها في الرابع من فبراير المقبل، في مستهل مشوار الفريق في المونديال، حيث يدرس المدير الفني بشدة العودة للعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، كما فعل في بعض المباريات مثل مباراة سونيديب بطل النيجر، في مباراة الذهاب، بدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، وذلك وفقًا لمصادر مُطلعة.

وقالت المصادر، إن موسيماني سيلجأ لتغيير طريقة اللعب، أمام فريق الدحيل القطري، واللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط والأقرب أن يكون الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وبينهم المالي أليو ديانج، على أن يكون أمامهم ثنائي، خلف المهاجم الصريح.

وأكدت المصادر، أن الجهاز الفني، أن فريق الدحيل يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولابد من السيطرة على وسط الملعب ومراقبة نجوم الفريق القطري، وغلق المساحات أمامهم.

أسلحة مدمرة في الدحيل القطري

ويمتلك فريق الدحيل القطري مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، على رأسهم، المعز علي فهو أبرز لاعبي الدحيل في الفترة الراهنة، وأحد أبرز المواهب في قارة آسيا، حيث يعد أكثر من سجل في بطولة واحدة لكأس أمم آسيا، بتسجيله في نسخة 2019 تسعة أهداف، البطولة التي حقق لقبها منتخب قطر.

كما يضم الدحيل الهداف البلجيكي إدميلسون والمدافع صاحب الخبرة الطويلة جدًا في الملاعب الأوروبية المهدي بن عطية، إلى جانب الإيراني علي كريمي، وعلي عفيف، ولاعب الوسط صاحب الأصول البرازيلية لويس جونيور، والكيني ميشيل أولونجا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر