رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيل أوناجم والبحث عن مهاجم.. أزمة في الزمالك قبل إغلاق القيد

06:05 م | الجمعة 29 يناير 2021
رحيل أوناجم والبحث عن مهاجم.. أزمة في الزمالك قبل إغلاق القيد

محمد أوناجم

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، إلى التعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل مصطفى محمد، الذي جرى إعلان انتقاله بشكل رسمي، أمس، إلى جالطة سراي التركي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم ونصف، بعد إصرار اللاعب على خوض تجربة الاحتراف خلال فترة الانتقالات الحالية.

وطلب جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، التعاقد مع مهاجم جديد، من أجل حل الأزمة الهجومية، خاصة وأنه لا يوجد حاليا سوى عمر السعيد، في مركز المهاجم الصريح، بينما يجيد الثنائي المغربي حميد أحداد وأشرف بن شرقي، اللعب تحت المهاجم.

الزمالك يتفاوض مع حسام حسن.. وباسم مرسي يضغط 

ودخل نادي الزمالك، في مفاوضات مباشرة مع نادي سموحة، من أجل الحصول على توقيع حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، قبل ساعات من غلق باب القيد، ولكنه فوجئ بطلب سموحة، 40 مليون جنيه، وترى إدارة الأبيض أن هذا المبلغ كبير في هذا التوقيت، وبعدها تحدث رئيس سموحة عن بيع اللاعب لأحد الأندية المصرية.

وفي المقابل، يضغط باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي، من أجل العودة مرة أخرى، خاصة وأنه ظهر بشكل جيد مع فريقه خلال الفترة الماضية، ولكن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، يرى أن اللاعب لن يفيد النادي، خاصة وأنه لم يقدم جديدا منذ رحيله عن القلعة البيضاء، وأكد أنه من الممكن أن يجري البحث عن مهاجم خارج مصر.

عروض لرحيل محمد أوناجم

وتلقى المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق، عرضا من نادي نهضة بركان المغربي، من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويريد اللاعب الرحيل وفقا لمصدر بالفريق، بعدما ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

ويدرس النادي الأبيض في الوقت الحالي، إمكانية رحيل اللاعب إلى النادي المغربي، إلا أن هناك أزمة ستواجه إدارة الزمالك خاصة في ظل عدم وجود وقت كاف للتعاقد مع لاعب بديل.