رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي السعيد: بعض اللاعبين يسيطرون على المدربين..وأحمد توفيق سب ايناسيو

03:37 ص | السبت 30 يناير 2021
شوقي السعيد: بعض اللاعبين يسيطرون على المدربين..وأحمد توفيق سب ايناسيو

شوقي السعيد لاعب الزمالك

قال شوقي السعيد لاعب الزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، إن شخصيات المدربين للفريق الأبيض لم تكن على المستوى المطلوب، وأن بعض اللاعبين كانوا مسيطرين على هؤلاء المدربين، مؤكدا أن هناك أيضا لاعبين من النادي الأهلي مسيطرون على بعض المدربين.

وأكد شوقي السعيد في تصريحات عبر برنامج «أون سبوت» في قناة «أون تايم سبورتس»: «رغم ذلك هناك مدربون يسيطرون بشكل كامل على لاعبيهم، على سبيل المثال حسام حسن المدير الفني السابق لفريق الزمالك، والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي».

وتابع «هناك بعض اللاعبين يتحدثون بطريقة سيئة مع المدربين، أنا لا أرضى التحدث بها مع المدربين».

وواصل «جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك طرد أحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأبيض السابق من الغرفة بعد مطالبة الحارس اللعب أساسيًا، وهو ما رفضه البرتغالي وانفعل على الحارس وطرده».

وأشار «هناك بعض اللاعبين تتعدى لفظيًا على المدير الفني مثلما حدث مع علي جبر ضد مؤمن سليمان المدير الفني السابق للنادي الأبيض ولم يحدث شيئا، وكان المدرب يسعى إلى أن يشارك جميع اللاعبين في الفريق الأبيض، وهو ما رفضه علي جبر واعترض على المدرب بشدة».

وأتم «أحمد توفيق تعدى لفظيًا على البرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، وترجم له ما قيل لكن لم يتخذ أي موقف نحو اللاعب».

ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري الممتاز، حيث لعب 9 مباريات فاز في 7 مباريات وتعادل مرتين، ولم يخسر، ونجح في تسجيل 16 هدفا واستقبل 3 آخرين كأقوى دفاع في الدوري المصري يليه الأهلي برصيد 4 أهداف. 

ويواجه الزمالك نظيره غزل المحلة في الأسبوع الحادي عشر، الثلاثاء المقبل في الخامسة مساءً.