رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك: إجهاد زيزو وانتظام الونش وجلسة للعندليب مع جنش

04:34 م | السبت 30 يناير 2021
مران الزمالك: إجهاد زيزو وانتظام الونش وجلسة للعندليب مع جنش

فريق الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على ستاد «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر النادي، استعدادا لمباراة غزل المحلة، التي تقام في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

محمود الونش ينتظم في التدريبات

وإنتظم محمود حمدي الونش مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا، وشارك بشكل طبيعي، بعد أن غاب عن لقاء مصر للمقاصة الأخير، بسبب وفاة أحد أقاربه.

عبدالحليم علي يجتمع بـ جنش

وعقد عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق، على هامش المران.

وأكد مدير الكرة، لحارس الزمالك، أن دوره في الفريق ليس فنيا فقط ويتعلق بالمشاركة في المباريات، ولكن له دور كبير كأحد قادة الفريق.

وطلب عبدالحليم علي، من جنش، ضرورة الحفاظ على حالة التكاتف داخل الفريق، في ظل المنافسة الشرسة على لقب بطولة الدوري الممتاز.

راحة لـ شيكابالا من التدريبات 

فيما حصل محمود عبدالرازق شيكابالا، على راحة سلبية من المران، وأدى بعض التدريبات البدنية على هامش المران.

وسوف ينتظم شيكابالا، في المران الجماعي غدا الأحد، استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

وقام الجهاز الفني للفريق، تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، في المران المقام حاليا على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة».

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء مصر للمقاصة الأخير، وأدت هذه المجموعة تدريبات فنية، وجملا تكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو، ومدحت عبدالهادي المدرب العام، بينما خاض باقي اللاعبين تقسيمة فنية قوية لتجهيزهم للمباريات المقبلة، وقام الجهاز الفني بإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

وأدى أحمد سيد زيزو، تدريبات منفردة على هامش مران الفريق الجماعي، وفضل الجهاز الفني خوض «زيزو» لتدريبات تأهيلية، بعدما شعر اللاعب ببعض الإجهاد العضلي بسبب تلاحم المباريات.