رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السيد حمدي: لم أقصد التقليل من شريف إكرامي بتصريحاتي عن محمد الشناوي

08:45 م | السبت 30 يناير 2021
السيد حمدي: لم أقصد التقليل من شريف إكرامي بتصريحاتي عن محمد الشناوي

شريف إكرامي

أكد السيد حمدي مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لم يقصد التقليل من شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الحالي، خلال تصريحه بأن الجيل الذي تواجد فيه مع الأهلي، كان في احتياج للحارس محمد الشناوي، خاصة وأن الأخير ظهر بمستويات كبيرة للغاية خلال الآونة الأخيرة رفقة المنتخب المصري والنادي الأهلي.

وقال السيد حمدي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بالتأكيد لم أقصد التقليل من شريف إكرامي، فهو حارس يتميز بخبرة كبيرة في هذا مركز حراسة المرمي، ولكن كنت أقصد بحديثي عن تواجد محمد الشناوي، في الجيل الذي تواجدت فيه كلاعب معنا بالفريق في مركز حراسة المرمى، وليس أكثر من ذلك».

وكان السيد حمدي، تحدث في تصريحات تليفزيونية، عن أن جيله في النادي الأهلي، كان ينقصه فقط محمد الشناوي حارس الفريق الحالي، ليتداول البعض أن حديث السيد حمدي، يقصد به التقليل من شريف إكرامي الحارس السابق للأحمر والحالي لبيراميدز، خاصة وأنه كان من جيل محمد بركات ومتعب وتريكة ووائل جمعة والعديد من اللاعبين.

السيد حمدي: الأهلي قادر على تخطي الدحيل القطري

وعن مشاركة النادي الأهلي، في مونديال الأندية المقام في قطر، أشار مهاجم الفريق السابق إلى أن النادي لديه القدرة على تخطي الفريق القطري خلال المباراة المنتظرة بين الفريقين، مؤكدًا أن خبرات الأهلي قادرة على حسم المباراة.

السيد حمدي: جيلنا لم يكن يفكر في المال

وأكد السيد حمدي، خلال حديثه، أنه خلال مسيرته مع النادي الأهلي، كان الجميع يفضل مصلحة القلعة الحمراء، لافتا إلى أن هذا الأمر لا يحدث في الوقت الحالي، مشددًا على أن الجيل الحالي من اللاعبين ينظر إلى المال فقط، عكس جيل محمد بركات وعماد متعب، والكثير من النجومي في هذا الجيل.