رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كأس العالم لكرة اليد يصل ستاد القاهرة لتسليمه إلى المنتخب الفائز «صور»

06:11 م | الأحد 31 يناير 2021
كأس العالم لكرة اليد يصل ستاد القاهرة لتسليمه إلى المنتخب الفائز «صور»

كأس العالم لكرة اليد يصل ستاد القاهرة

وصل منذ قليل كأس العالم لكرة اليد، إلى ستاد القاهرة، استعدادًا لتسليمه إلى الفريق الفائز من مباراة الدنمارك والسويد، التي تجمع المنتخبين بعد قليل بنهائي البطولة التي تختتم في السادسة والنصف بصالة الاستاد، بحضور وزير الرياضة وسفيرى الدولتين المتنافستين على اللقب.

ومن المقرر أن يتم تسليم الكأس عن طريق حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى للعبة، ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى، ويشهد النهائى ممثلو دولتي السويد وبولندا لاستلام الراية التنظيمية للبطولة، حيث تنظم الدولتان النسخة المقبلة من البطولة رقم 28، والمقرر إقامتها بعد عامين. 

وزير الرياضة: وصول السويد والدنمارك للمباراة النهائية يدل على أن منتخب مصر قوي 

وقام وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والكابتن حسين لبيب مدير البطولة بالتقاط صورة تذكارية مع كأس البطولة، قبل نزوله إلى ملعب الصالة المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي. 

وكشف، أن وصول السويد والدنمارك للمباراة النهائية يدل على أن منتخب مصر كان مشواره غاية فى القوة ونتائج مصر أمامهما كانت مشرفة، مؤكدًا على أن سفراء العالم أشادوا بمنتخب مصر والتنظيم الرائع طوال البطولة والإجراءات الطبية المشددة ضد فيروس كورونا.

وزير الرياضة: استضافة دولتين لمونديال اليد المقبل دليل على عظمة مصر

كما كشف وزير الشباب والرياضة، أن إقامة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر أن تحمل رقم 28، المقرر إقامتها في دولتى السويد وبولندا، تؤكد على عظمة مصر ومدى قوتها في تنظيم البطولات.

وأضاف، أن إقامة البطولة في مصر وحدها، وخروجها بهذا الشكل المبهر بمشاركة 31 منتخبا، والذي نالت مصر عليه إشادات واسعة من مختف دول العالم، مقارنة بإقامتها بدولتى السويد وبولندا في النسخة المقبلة، يكشف قدرة مصر على استضافة البطولات الدولية في أي وقت وتحت أي ظروف.

ومن المقرر أن يتسلم ممثلي الدولتين الراية التنظيمية للنسخة القادمة، في حضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، وسفيري السويد والدنمارك، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.