رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوناجم: باتشيكو وراء رحيلي عن الزمالك

04:48 ص | الإثنين 01 فبراير 2021
أوناجم: باتشيكو وراء رحيلي عن الزمالك

محمد أوناجم

أكد المغربى محمد أوناجم لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف الوداد المغربى، أنه تنازل عن مستحقاته من أجل الرحيل إلى الوداد للعودة للمشاركة من جديد، كما شدد اللاعب على أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، وراء رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال محمد أوناجم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة «أون تايم سبورت 2»: «كنت أمر بمرحلة مميزة جدا مع باتريس كارتيرون وكنت أشارك بصفة مستمرة، ولكن بعد رحيله والتعاقد مع باتشيكو لم أشارك وبدأ يعتمد على ناشئي النادي على حسابي، كما أنني عانيت من الخروج المستمر من قائمة الفريق في المباريات».

أوناجم: أنا من طلب الرحيل عن الزمالك وتنازلت عن مستحقاتي من أجل ذلك

وأضاف اللاعب المغربي: «طلبت من إدارة النادي الخروج معارًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، كما أنني تنازلت عن مستحقاتي في الزمالك لكى أستطيع اللعب والعودة لمستواي من جديد».

أوناجم: خطأي في مباراة سموحة أحد أسباب تجميدي عن المباريات

وأكمل: «أخبرت باتشيكو هذا الموسم إذا لن أشارك مع الفريق فأرغب في الرحيل للمشاركة، أفضل فتراتى مع كارتيرون عندما كنت أشارك وأحصل على البطولات، وهو من المدربين الذين يستطيعون إخراج كل ما لديه ويعامل كل اللاعبين بشكل رائع، كما ان كارتيرون السبب الرئيسى في تتويج الزمالك ببطولتى السوبر الأفريقي والمحلى، كما أن خسارة دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى هي الأصعب في مسيرتى مع الزمالك».

وأتم: «بالتأكيد، أنا أخطأت في مباراة الزمالك وسموحة واعتذرت للجهاز الفني واللاعبين ولكنه منذ ذلك الوقت لم ألعب، وتحدثت مع باتشيكو لمعرفة أسباب عدم مشاركتي مع الفريق لكنه قام بتجميدي في النهاية، ويبدو وأنه لم يتقبل اعتذاري».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة