رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سعفان الصغير: الإسماعيلي قدّم أفضل مباراة.. ورفضت رحيل حارس الفريق للإنتاج

10:51 ص | الإثنين 01 فبراير 2021
سعفان الصغير: الإسماعيلي قدّم أفضل مباراة.. ورفضت رحيل حارس الفريق للإنتاج

سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي

تحدث سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي، عن تطور أداء فريق «الدراويش» وظهوره بشكل جيد أمام بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الفريقين في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة في الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم محمد عادل للفريق الأصفر، قبل أن يتعادل رمضان صبحي للفريق السماوي، وكاد الإسماعيلي أن يخطف نقاط المباراة الثلاثة، لولا تسابق لاعبيه على إهدار الفرص بشكل متتالي، كما تحدث مدرب حراس الدراويش على رفضه رحيل أحد حراس الفريق في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية.

وقال سعفان الصغير، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»، أن لاعبي الإسماعيلي هم نفس اللاعبين الذين خاضوا المواجهات السابقة، لكنهم قدموا أفضل مباراة لهم منذ بداية الموسم.

لاعبو الإسماعيلي تألقوا ضد بيراميدز

وأوضح «الصغير» أن العديد من الدوافع قد تكون سببا في ظهور لاعبي الدراويش بهذا المستوى ضد بيراميدز، متمنيا أن يتعامل اللاعبون مع كل المباريات كما فعلوا في لقاء بيراميدز.

وأضاف مدرب حراس الإسماعيلي، أن اللاعبين شعروا بحرج موقف الفريق فانتفضوا وقدموا مباراة مميزة للغاية وكادوا أن يحققوا الفوز.

وأشار سعفان الصغير، إلى أن وجود المدرب الجديد دراجان يوفيتش لمتابعة مواجهة بيراميدز، شكّل حافزا قويا للاعبين، لكي يُقنع كل منهم المدرب بما يقدمه داخل الملعب.

حراس مرمى الإسماعيلي جاهزون للعب في أي وقت

وعن وجود محمد صبحي كأساسي في حراسة عرين الدراويش، أكد سعفان الصغير أنه يقدم أداء جيدا خلال المباريات السابقة، مشيرا إلى أنه يملك خبرات كبرى.

وشدد «سعفان» على أن الحارسين الآخرين محمد مجدي ومحمد فوزي، جاهزان للمشاركة في أي وقت، مشددا على أن الجميع يعمل من أجل مصلحة الدراويش.

وأعلن سعفان الصغير، أنه رفض رحيل محمد فوزي حارس مرمى الفريق إلى الإنتاج الحربي، على سبيل الإعارة، موضحا أن علي أبوجريشة أيضا رفض رحيل الحارس، لأن الفريق يحتاج كل لاعبيه خلال المرحلة المقبلة.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي