رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجزيري: هدفي التتويج بالثلاثية.. والزمالك وعدني بحل قيدي أفريقيًا

01:54 ص | الثلاثاء 02 فبراير 2021
الجزيري: هدفي التتويج بالثلاثية.. والزمالك وعدني بحل قيدي أفريقيًا

التونسي سيف الدين الجزيري

أكد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد بالانضمام لأحد أكبر الأندية في قارة أفريقيا، مضيفا في تصريحات تلفزيونية عبر «برنامج الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة «صدى البلد»: «هدفي هو التتويج بالدوري والكأس ودوري الأبطال مع الزمالك، وأتمنى أن أكون إضافة كبيرة للفريق».

وأضاف سيف الدين الجزيري: «الزمالك يبحث عن حل لإشراكه في النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال، واستغلال الظروف الصعبة التي تمر بها الأندية بسبب جائحة كورونا، من أجل قيده بالقائمة الأفريقية».

الجزيري: مسؤولو الزمالك وعدوني بحل للدخول في القائمة الأفريقية

وأكمل: «مسؤولو الزمالك وعدوني بحل للدخول في القائمة الأفريقية، وهذا ما أسعدني كثيرا، خاصة وأن مشاركتي مع المقاولون العرب بالكونفيدرالية تمنع ذلك».

واختتم مهاجم الزمالك تصريحاته قائلاً: «مصطفى محمد لاعب جيد وسيكون على قدر المسؤولية في جالطة سراي، واحترم قرارات البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق بعدم دخولي في قائمة مباراة المحلة، لكني مستعد للمشاركة في أي وقت».

محمد الحنفي حكمًا لمباراة الزمالك ضد غزل المحلة

أعلنت لجنة الحكام برئاسة أحمد وجيه، عن تعيين الدولي محمد الحنفي، حكمًا لمباراة الزمالك وغزل المحلة، المقرر لها اليوم في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري العام على ستاد المحلة، حيث يأمل الأبيض في تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صدارة الدوري العام.

وتوجه الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته، إلى معسكر مغلق في المنصورة، أمس، عقب ختامه التدريبات على ملعب النادي بميت عقبة، من أجل زيادة التركيز وتحقيق الفوز في المباراة، وقام المدير الفني باختيار القائمة الخاصة بالمباراة واستبعاد 9 لاعبين منها لأسباب مختلفة.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة