رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال بلماضي: معجب بأداء البلايلي.. ورياض محرز غير سعيد في مانشستر سيتي

05:10 ص | الثلاثاء 02 فبراير 2021
جمال بلماضي: معجب بأداء البلايلي.. ورياض محرز غير سعيد في مانشستر سيتي

جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري

قال جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، إن رياض محرز لاعب مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، غير سعيد في مانشستر سيتي الإنجليزي، ويرغب في المشاركة في كل مباريات السيتيزنز، مضيفا أنه لا يستطيع نصحه بترك فريقه لأنه ليس وكيل أعماله، ومن المهم أن يكون في أعلى جاهزية ممكنة. 

وقال بلماضي في تصريحات للتليفزيون الجزائري الرسمي، «محرز لاعب مهم للغاية كقائد للمنتخب الجزائري، والجماهير لديها خوف بسبب عدم ظهوره بشكل مستمر، يمكنه لعب عدد أكبر من المباريات، على المستوى الشخصي أثق في محرز كثيرًا، ودائما ما يتشرف باللعب لمنتخب الخضر».

وتابع «نحن نلعب دائما من أجل الفوز وهذا شيء مهم للغاية، والأهم في الوقت الراهن هو لعب مباريات قوية حتى نستعد بشكل جيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2022، ومن حسن الحظ أن مباراة زامبيا الذي يزال يرغب في الصعود إلى أمم إفريقيا، وهذا ما يجعل مباراتنا قوية قبل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم». 

وأكمل «هدفنا في الوقت الحالي هو تطوير المنتخب وتصحيح أخطاء اللاعبين، نحن نراقب كل اللاعبين الذين يستطيعون تقديم الإضافة سواء محليًا أو المحترفين».

و«أتابع اللاعبين الجدد بعناية شديدة، ومعجب بمستوى ونسق الدوري الجزائري بعد فترة طويلة من التوقف، خاصة بعد لعب 3 مباريات في الأسبوع، ومعجب أيضًا بأداء يوسف البلايلي في الدوري القطري».

وفاز منتخب الجزائر بكأس أمم إفريقيا عام 2019، التي أقيمت بمصر، وفازت منتخب الخضر للمرة الثانية في تاريخه حيث فاز المنتخب الجزائري للمرة الأولى عام 1990، وقدم منتخب الخضر مباريات رائعة خلال البطولة التي تألق فيها العديد من اللاعبين أبرزهم رياض محرز وبغداد بونجاح ويوسف عطال وجمال الدين بلعمري.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة