رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: باهر المحمدي مش هيروح الأهلي والزمالك عنده أقوى دفاع في مصر

10:06 ص | الثلاثاء 02 فبراير 2021
شوبير: باهر المحمدي مش هيروح الأهلي والزمالك عنده أقوى دفاع في مصر

الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على مباراة الزمالك، مع غزل المحلة، التي تقام اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز، حيث يدخل الزمالك، المباراة، متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد غزل المحلة، في المركز الـ15، برصيد 8 نقاط. 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «الزمالك بدأ الموسم من أروع ما يكون، الزمالك في 9 مباريات مسجل 19 هدفا، دخل مرماه 3 أهداف فقط».

وأضاف شوبير: «الزمالك أقوى خط دفاع في الدوري المصري حتى الآن، وأقوى من دفاع الأهلي، خاصة أنه دخل مرماه 3 أهداف، أما الأهلي، فدخل مرماه 4 أهداف في الدوري حتى الآن».

أحمد شوبير: سيف الدين الجزيري مش هيلعب أفريقيا

وعن انضمام سيف الدين الجزيري، إلى الزمالك، قادما من المقاولون العرب، قال شوبير: «الجزيري، مش هيلعب أفريقيا، مع الزمالك، وكتير الزمالك يدفع للمقاولون العرب، 5 ملايين جنيه، لضمه، رقم كبير جدا».

وعن فريق غزل المحلة، قال: «زعيم الفلاحين، في المركز الـ15 برصيد 8 نقاط، وشكل الفريق مش بطال، وآخر مبارياته تعادل مع الإسماعيلي، بهدفين لكل فريق».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن الإسماعيلى، نفى انتقال باهر المحمدي، للنادي الأهلي، قائلا: «باهر مش هيروح الأهلي، اللاعب مصاب، ليس من المنطقي انتقاله إلى الأهلي».

قائمة الزمالك أمام غزل المحلة 

وضمت قائمة الزمالك، لمواجهة غزل المحلة، 21 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، محمد عبدالسلام، ياسين مرعي، حازم إمام، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، يوسف إبراهيم أوباما، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: أسامة فيصل، سيف فاروق جعفر.