رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيتسو موسيماني: سعيد لأنني جزء صغير من تاريخ النادي الأهلي

01:24 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
بيتسو موسيماني: سعيد لأنني جزء صغير من تاريخ النادي الأهلي

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي، بعدما شهد توقيع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على قميص الفريق، لعرضه في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وأعاد بيتسو موسيماني، نشر تغريدة لحساب قناة النادي الرسمية، يظهر فيها محمود الخطيب رئيس النادي، وهو يقوم بالتوقيع على قميص الفريق، وعلق على الفيديو قائلا: «الحمد لله على إتاحة الفرصة لي لأكون جزءًا صغيرًا من كل التاريخ، الأهلي مؤسسة».

ويتواجد الفريق الأول بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الدوحة، منذ الجمعة الماضي، استعدادًا في كأس العالم للأندية المقررة إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة الدحيل القطري، بعد غدٍ الخميس، في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية، الذي تستضيفه الدوحة.

موسيماني: الخطيب يساعدنا كثيرا لتحقيق الانتصارات

وتحدث بيتسو موسيماني، عن سعادته الكبيرة بالعمل في الأهلي نادي القرن برئاسة أسطورة الكرة الأفريقية، قائلا: «أشعر براحة شديدة وفخر في التعامل مع رئيس الأهلي، فهو يدعمني بقوة، ويساند الفريق بشكل أكثر من ممتاز، ويعمل جاهدا على حل أي مشكلة تعترض الفريق، وهو أمر يزيد من دوافعنا دائما لتحقيق الانتصارات».

وشدد على أن «الخطيب» لا يتدخل على الإطلاق في الأمور الفنية، ويتعاون معه بشكل احترافي وبأقصى درجة؛ لتلبية احتياجات الفريق وتقديم كافة سبل الدعم؛ من أجل استكمال مسيرة البطولات.

مسحة طبية لبعثة الأهلي غدا

وتجري بعثة الأهلي، مسحة طبية جديدة صباح غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة الدحيل القطري، حيث تأتي المسحة الطبية وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة، قبل المباراة الأولى بـ24 ساعة، في إطار البروتوكول الطبي الخاص المتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي كانت قد خضعت لمسحة طبية أمس، داخل مقر الإقامة أيضا؛ من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع، من فيروس كورورنا.