رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة 

04:27 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة 

الزمالك ضد غزل المحلة

يحل فريق الزمالك متصدر الدوري المصري ضيفًا على فريق غزل المحلة في الجولة الـ11 من الدوري المصري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد غزل المحلة، ويقدم «الوطن سبورت» القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة 

الزمالك يعود للعب على ملعب غزل المحلة بعد استيفاء الملعب كافة الإجراءات الاحترازية والتعليمات والاشتراطات الأمنية، في المباراة التي تذاع عبر شاشة قناة ON Time Sports 1 HD، بتعليق بلال علام، ويتولى الإدارة التحكيمية للمباراة كل من محمد الحنفي حكم ساحة، ويعاونه كل من هاني عبدالفتاح وعدي عيد، أما حكم الفيديو المساعد، فيتولى المهمة كل من محمد عباس وسعيد حمزة.

الزمالك يخوض المباراة في الصدارة 

الزمالك محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الأهلي حامل لقب البطولة، حصدها من تحقيق الانتصار في سبع مباريات، بينما حسم التعادل مباراتين منذ بداية الموسم الجاري، وحافظ على سجله خالياً من الهزائم منذ بداية مشواره على مدار الجولات العشر الماضية.

ويدخل غزل المحلة، المباراة لتحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة، التي يحتل فيها المركز الـ15، برصيد 8 نقاط، حصدها من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة على مدار تسع مباريات خاضها منذ بداية الموسم في الدوري الممتاز، بينما مني بالهزيمة 3 مرات، وتعادل 5 مرات، ويعاني الفريق من نزيف النقاط، إذ يقف على بعد خطوة من الوجود في المراكز الثلاثة الأخيرة.