رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن يونس يهاجم لاعبي الزمالك: عليكم أن تخجلوا مما حدث أمام المحلة

07:32 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
أيمن يونس يهاجم لاعبي الزمالك: عليكم أن تخجلوا مما حدث أمام المحلة

أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية السابق لكرة القدم في الزمالك

فتح أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية السابق لكرة القدم في الزمالك، النار ضد لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري، بهدفين مقابل هدف وحيد. 

وقال «يونس» خلال تحليله للمباراة بقناة أون تايم سبورت: «المباراة كابوس لكم لابد أن تخجلوا من هذه النتيجة كان هناك استهتار وأنانية لا تصح هذه النتيجة، ولا يصح الظهور بهذه الصورة مع هذه المجموعة». 

وتابع: «شكليا الزمالك تحكم في سير المباراة ولكن بعض اللاعبين شيء من التراخي الحلول كانت من داخل الملعب وليس من خارجه وباتشيكو تعامل مع المباراة إنه هيكسبها ومحلوله وساسي أثر كبير على أداء الزمالك». 

المباراة مؤلمة جدا

واستطرد أيمن يونس: «لم يؤدي أحد بقوة طارق حامد 4 من 10 لجميع اللاعبين باستثناء طارق حامد، المباراة مؤلمة جدًا ولكن لابد من أن تكون الدروس مستفادة ولم يستفيد الزمالك نهائيا من مباراة أسوان». 

وكان الزمالك تعرض للخسارة في آخر دقيقة من عمر المباراة بهدف جاء بعد خطاء دفاعي فادح من لاعبي الزمالك ونجح أحمد عيد في استغلال الخطأ وقاد فريقه للفوز. 

وفقد الزمالك 3 نقاط هامة في صراع الانفراد بصدارة الدوري واستغلال تواجد الأهلي بكأس العالم للأندية، إلا أن لاعبي الأبيض لم ينجحوا في استغلال هذا الأمر وخسروا أول مباراة في غياب الأهلي المتواجد بالدوحة في الوقت الحالي.