رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة هاني أبوريدة بفيروس كورونا.. واستقرار حالته الصحية

08:09 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
إصابة هاني أبوريدة بفيروس كورونا.. واستقرار حالته الصحية

هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق

أثبتت التحاليل الطبية التي خضع لها هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، إصابته بفيروس كورونا، حيث يخضع للبروتوكول الطبي من قبل وزارة الصحة، وخضع «أبوريدة» لمسحة طبية، استعدادا لسفره لحضور مونديال قطر، وفقا للبروتوكول الذي تم وضعه من قبل اللجنة المنظمة.

إيجابية مسحة هاني أبوريدة وإعلان إصابته بفيروس كورونا

ومن جانبه أكد مصدر مقرب من المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، قائلا: «هاني أبو ريدة خضع لمسحة كورونا أمس وكانت نتيجتها سلبية، واليوم خضع لمسحة جديدة وجاءت نتيجتها إيجابية».

خضوع «أبو ريدة» للعزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا

وأشار المصدر، إلى أن المهندس هاني أبو ريدة يخضع حاليا إلى العزل المنزلي، لافتا إلى أن حالته الصحية مازالت مستقرة حتى الآن، لاسيما أنه لم يشعر بأي أعراض، منذ إصابته بالعدوى.

وأوضح المصدر، أن هاني أبوريدة بدأ في الحصول على البرتوكول العلاجي الخاص بالقضاء على الفيروس، لحين تعافيه من هذا المرض اللعين.

هاني أبو ريدة كان يستعد للسفر إلى قطر

وكان هاني أبو ريدة يستعد للسفر إلى قطر لحضور فعاليات مونديال كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها النادي الأهلي، والذي يستعد لمواجهة فريق الدحيل القطري، في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين الخميس المقبل بالدوحة.