رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة لاعب المحلة بكسر في الجمجمة ونقله للمستشفى بعد التحامه بـ ساسي

10:17 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
إصابة لاعب المحلة بكسر في الجمجمة ونقله للمستشفى بعد التحامه بـ ساسي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

تعرض محمد سامي، لاعب الفريق الأول لنادي غزل المحلة، للإصابة بكسر في الجمجمة، بعد تدخل التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك العنيف عليه خلال مواجهة الزمالك، وأكد خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب تم نقله للمستشفى وفي حالة حرجة.

وأضاف «عيد»: «محمد سامي في حالة حرجة بعد التدخل العنيف من فرجاني ساسي بشكل عنيف على لاعب غزل المحلة خلال المواجهة التي جمعت بينهما، وعلى إثر ذلك أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب التونسي في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

ونجح غزل المحلة في تعرض الزمالك للهزيمة الأولى ضمن منافسات الدوري بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري.

المحلة يشعل الدوري

وفجّر فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفني خالد عيد، مفاجأة كبيرة ومن العيار الثقيل، عقب انتصاره الثمين، اليوم، على حساب المتصدر الحالي لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري نادي الزمالك، بنتيجة 2-1.

وألحق فريق «الفلاحين» الزمالك أول هزائمه بالبطولة المصرية الكبيرة الموسم الجاري، ولا تعد تلك المفاجآت المدوية بغريبة على زعيم الفلاحين دائم المفاجآت التاريخية خاصة على ملعبه وأمام جماهيره.

وشهدت المباراة تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك للطرد من جانب محمد الحنفي، حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة، بعد التدخل العتيف مع محمد سامي مدافع «الفلاحين»، وهو ما أدى إلى إصابة اللاعب وخروجه من المباراة وعدم قدرته على استكمالها، وتقرر غيابه عن المباراة المقبلة للفريق الأبيض أمام غزل المحلة.