رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابات تضرب الأهلي والزمالك والمصري والمحلة: 12 غرزة وكسر بالجمجمة

11:48 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
الإصابات تضرب الأهلي والزمالك والمصري والمحلة: 12 غرزة وكسر بالجمجمة

محمد عبدالغني مدافع الزمالك

شهد اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر فبراير عام 2021، العديد من الإصابات القوية التي ضربت أربعة أندية مصرية، حيث جاءت متنوعة بين الخفيفة إلى الخطيرة، كما طالت العديد من لاعبي فرق الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي وغزل المحلة، والمثير للدهشة أن معظم من تعرضوا للإصابة من خط الدفاع، وكانت مباراة الزمالك وغزل المحلة شاهدة على إصابتين خطيرتين، بينما تعرض بعض لاعبي المصري لحادث سير، فيما أصيب المغربي بدر بانون في تدريبات الأهلي خلال استعداده لمواجهة الدحيل القطري في كأس العالم للأندية.

إصابات خطيرة في مباراة الزمالك والمحلة

شهدت الدقيقة 24 من مباراة الزمالك وغزل المحلة سقوط اللاعب محمد عبد الغني مصابًا على أرضية الملعب، ونزل الطاقم الطبي لإسعاف اللاعب الذي كان يسيل دم غزير من وجهه.

واضطر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، لتغيير اللاعب، وإشراك محمود حمدي الونش في الدقيقة 28، وتبيّن أن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قام بعمل 12 غُرزة في وجه مدافع الزمالك الذي تعرض للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك.

وفي المباراة نفسها، تسبب التونسي فرجاني ساسي، في إصابة محمد سامي، مدافع غزل المحلة، بكسر في الجمجمة، ونال لاعب وسط الزمالك بطاقة حمراء بسبب هذا التدخل، بعدما نال بطاقة صفراء ثانية.

 

وكشف خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب تم نقله للمستشفى وفي حالة حرجة بسبب كسر في الجمجمة بعد التدخل القوي من فرجاني ساسي.

رباعي المصري يتعرض لحادث سير

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن أربعة لاعبين من فريق المصري تعرضوا لحادث سير.

حيث تعرض كريم العراقي، وإسلام صلاح، وجريندو وزياد فرج، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إلى بعض الإصابات الخفيفة، بعد اصطدام سيارة كريم العراقي بـ «توكتوك» عقب استبعدهم من جانب علي ماهر المدير الفني لفريق المصري من مواجهة فريقهم أمام البنك الأهلي.

إصابة بدر بانون في مران الأهلي

تعرض الأهلي لصدمة جديدة، بعدما تعرض المغربي بدر بانون، مدافع الفريق إلى الإصابة خلال تدريب الفريق الأحمر في قطر، استعدادًا لمواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في الفترة بين 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وتبيّن أن بدر بانون أُصيب بكدمة في الكاحل، خلال التدريبات بعد التحام مع زميله صلاح محسن، مهاجم الأهلي خلال التقسيمة التي خصصها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

وسيخضع مدافع الأهلي لفحص طبي وسيجري أشعة غدًا، من أجل تحديد موقفه من لقاء الدحيل القطري.