رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجاهد: منتخب مصر لم يحصل على مكافآت من رئيس الشيشان في كأس العالم

02:27 م | الأربعاء 03 فبراير 2021
أحمد مجاهد: منتخب مصر لم يحصل على مكافآت من رئيس الشيشان في كأس العالم

أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد، رئيس الجنة المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات والتفتيش التابعة للوزارة، انتهت من مهمتها أمس، ولم تكتب تقريرها حتى الآن.

وشدد «مجاهد» خلال تصريحاته الصحفية منذ قليل، على أنه لم يخطر بأي ملاحظات، ولكن ليس هناك مخالفات في عقد أجيري، كما أن منتخب مصر لم يحصل على مكافآت من رئيس الشيشان.

وأثبتت السجلات والمستندات الرسمية، عدم حصول المنتخب المصرى على مكافآت من رئيس الشيشان، خلال فعاليات كأس العالم 2018، التى أقيمت بروسيا، ووصلت إلى مليون و800 ألف دولار.

وبعيدا عن هذا شدد مجاهد على أنهم لم يتراجعو أو يأخذوا خطوة للخلف في عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلى، وما حدث أن لجنة المسابقات اتخذت قرارها وعرضته على اللجنة الثلاثية واستفسرنا من لجنة الحكام، وأوضحت أن الحكم أخطأ وكان يجب عليه اشهار البطاقة الحمراء في وجه الشناوي أو الذهاب إلى غرفة ملابس الأهلي وابلاغ الإداري بأن الحارس حصل على انذار وهذا لم يحدث.

وتابع" لذلك فالشناوي وفقا للائحة تم إيقافه مباراة واحدة والفيفا استفسر عن هذه العقوبة وتم الرد بما ذكرته".

أحمد مجاهد يجتمع برؤساء لجان الحكام الفرعية

وحرص أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤخرا على الاجتماع برؤساء لجان الحكام الفرعية بمناطق الجمهورية بعد إعادة تشكيلها، بحضور وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام الرئيسية وأعضائها.

وتناول الاجتماع أسلوب العمل خلال الفترة المقبلة، وتذليل أي عقبات تواجه اللجان الفرعية، من أجل ضمان آداء تحكيمي أفضل.

وعينت اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق، للتواجد في منصب تطوير حكام تقنية الفار، بعد استياء الأندية خلال الفترة الأخيرة من المستوى الذي ظهر به الحكام في مباريات الدوري المصري الممتاز.