رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك: عودة «أحداد وشيكابالا» وتأهيل محمد عبدالغني بعد الإصابة

05:34 م | الأربعاء 03 فبراير 2021
مران الزمالك: عودة «أحداد وشيكابالا» وتأهيل محمد عبدالغني بعد الإصابة

محمود شيكابالا

أدى محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الفريق، المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث خضع لفحوصات طبية، قبل المشاركة في المران، للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة أمس أمام غزل المحلة.

وتعرض محمد عبد الغني للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك، خلال مشاركته في لقاء غزل المحلة، وأجرى اللاعب خياطة 12 غرزة للجروح.

انتظام شيكابالا وأحداد بمران الزمالك

وفي المقابل انتظم الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وحميد أحداد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وغاب «شيكابالا» عن مران الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب شعوره ببعض الآلام أسفل الظهر، بينما انتهى حميد أحداد من تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري

ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك لاستضافة نظيره الاتحاد السكندري، الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، على استاد القاهرة، ويأمل الزمالك في العودة سريعا للانتصارات، عقب الخسارة المفاجئة التي تعرض لها أمس أمام غزل المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام على استاد المحلة بهدفين مقابل هدف.

وحافظ فريق الزمالك على صدارة الدوري رغم الهزيمة، برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الأهلي حامل لقب البطولة ولكن بفارق مباراة، حصدها من تحقيق الانتصار في سبع مباريات، بينما حسم التعادل مباراتين منذ بداية الموسم الجاري، وخسر مباراة واحدة منذ بداية مشواره على مدار الجولات الحادية الماضية.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي