رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فخر الدين بن يوسف يقود هجوم الإسماعيلي ضد سموحة بالدوري

07:26 م | الأربعاء 03 فبراير 2021
فخر الدين بن يوسف يقود هجوم الإسماعيلي ضد سموحة بالدوري

فريق الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي، بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، تشكيلة فريقة لمواجهة سموحة في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام، ودفع الجهاز الفني بالوافد الجديد محمد حسن، بينما يجلس حسين السيد وعبد الله جمعة علي دكة البدلاء.

وجاءت تشكيلة الإسماعيلي كالتالي:

حارس مرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود البدري، محمد هاشم، محمد عمار، محمد بيومى.

خط الوسط: محمد حسن، محمود دونجا، وأري بابل، محمد صادق، الشامي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد مجدي، كاستيلو، حسين السيد، عبدالله جمعة، الوحش، نادر رمضان، شكرى نجيب، عماد حمدى، شيلونجو.

الإسماعيلي في المركز 15

ويدخل «الدراويش» المباراة محتلا المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 9 مباريات فاز في واحدة وتعادل فى خمسة، وخسر في ثلاثة آخرين، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 12 هدف.

بينما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 12 نقطة جمعها من 9 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل فى 6، وخسر لقاء، وسجل لاعبوه عشرة أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

الإسماعيلي يسعى للخروج من الفترة الصعبة

ويسعى الإسماعيلي للخروج من الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق، عقب إقالة البرازيلي ريكاردو من تدريب الفريق ثم عين طلعت يوسف، ثم اعتذار يوسف عن استكمال المهمة بسبب خلافات مع إدارة النادي، واستكمل وهبة المهمة وقاد الفريق في مباراتي البنك الأهلي وأسوان، ثم اعتذر أيضا عن استكمال المهمة، وتولى العيسوي تدريب الفريق، ثم قاد الفريق في مواجهات المقاصة والرجاء المغربي والمقاولون وأقيل من منصبه.

ويأمل مشجعو الإسماعيلي خيرا في المدير الفني البوسني للفريق، من أجل تحقيق مركز جيد هذا الموسم في جدول الدوري العام.