رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس لجنة المسابقات بـ«فيفا» يزور بعثة الأهلي قبل مواجهة الدحيل

09:08 م | الأربعاء 03 فبراير 2021
رئيس لجنة المسابقات بـ«فيفا» يزور بعثة الأهلي قبل مواجهة الدحيل

محمود الخطيب في مران الأهلي

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في كأس العالم للأندية، جاري مورتي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي «فيفا»، بحضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحرص جاري مورتي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي، على حضور مران الأهلي الختامي مساء اليوم الأربعاء، من أجل الاطمئنان على الفريق قبل مواجهته الأولى أمام الدحيل القطري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الدحيل.. وبدر بانون يشارك في المران

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم، استعداداته لمواجهة الدحيل القطري، وشارك المغربي بدر بانون في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الكدمة الخفيفة التي تعرض لها في مران الفريق أمس.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي وجد اليوم في مران الفريق استعدادًا لمباراة الغد، كما عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي من أجل منحهم بعض التعليمات الفنية.

محمد الشناوي يتحدث عن مواجهة الدحيل

من جانبه، أكد محمد الشناوي، حارس وقائد الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الدحيل القطري المقرر إقامتها غدًا، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد عبر «فيديو كونفرانس»: «لدينا أحلام كبيرة وسعداء بالوجود في كبرى البطولات العالمية على مستوى الأندية، وهو أمر يدعو إلى الفخر الشديد».

وأضاف أن لاعبي الأهلي لديهم إصرارا شديدا على تقديم عروض مميزة، للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة لإسعاد الجماهير في كل مكان.

وأشار الشناوي، إلى أن دعم جماهير الأهلي غدًا في الملعب وأيضًا روح الفانلة الحمراء، سيكونان خير عون للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الفوز على الدحيل.

وأضاف: «متشوقون جدا للعب من جديد أمام جماهيرنا في الملعب، وأرى أن الجميع لديه رغبة قوية في تحقيق الفوز وعبور المحطة الأولى في كأس العالم للأندية بنجاح».