رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن عبدالعزيز: تصريحات أحمد بلال ضد مصطفى محمد بسبب التريند

05:19 ص | الخميس 04 فبراير 2021
أيمن عبدالعزيز: تصريحات أحمد بلال ضد مصطفى محمد بسبب التريند

أيمن عبدالعزيز

هاجم أيمن عبدالعزيز نجم نادي الزمالك السابق، أحمد بلال نجم النادي الاهلي، بسبب تصريحاته ضد مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك خلال الفترة الاخيرة، مشيرا إلى أن هدفه دائما أن يكون التريند لا أكثر من ذلك، مصطفى لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة، وسينجح رفقة نادي جالطة سراي خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالعزيز فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو:«فكرة التريند الذي كان يقوم بها أحمد بلال خلال الفترة الماضية، فكرة جيدة للغاية، خاصة وأن مصطفى محمد هو المهاجم الأفضل في مصر بفارق كبير عن أقرب منافسيه».

وأضاف:«هجوم أحمد بلال على مصطفى محمد خلال الفترة الماضية، كان من أجل التريند فقط اللاعب نجح فى الحصول على لقب ما المنتخب الأولمبي، إضافة إلي نجاحه الكبير مع نادي الزمالك قبل رحيله إلي نادي جالطة سراي».

وأشار:« مصطفى محمد يجب عليه التركيز والتفكير بشكل جيد فى كافة الأمور الخاصة به، خاصة وأنه لاعب صغير ولازال امامه مستقبل كبير، لكنه سينجح فى تجربته مع نادي جالطة سراي التركي ».

أيمن عبدالعزيز: تصريحات حسام البدري بشأن مصطفى محمد

وواصل:« تصريحات حسام البدري بشأن مصطفى محمد، وأنه يحتاج للعمل على نفسه كانت خاطئة خاصة وأنه يمتلك إمكانيات كبيرة تجعله الأفضل داخل مصر».

أيمن عبدالعزيز: اخطط فى الوقت الحالي التواجد فى منصب رئيس نادي الزمالك

واستكمل:« اخطط فى الوقت الحالي التواجد فى منصب رئيس نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أنه سيترشح فى الانتخابات القادمة فى منصب عضو مجلس إدارة النادي».

واردف:« أن ترشح حازم إمام على منصب رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، أتمني أن اتواجد فى القائمة التي يتواجد بها وهو الوحيد الذي يصلح لإدارة النادي فى الوقت الحالى».

واختتم:« أتمني أن تمنح الفرصة للشباب خلال الفترة المقبلة فى رئاسة الأندية،مثلنا يحدث فى اوربا من أجل إعطائهم الفرصة للعمل وجلب الاستثمارات للأندية