رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يُحذر لاعبي الأهلي بسبب الرباعي الخطير للدحيل: الدفاع أولا

04:47 م | الخميس 04 فبراير 2021
موسيماني يُحذر لاعبي الأهلي بسبب الرباعي الخطير للدحيل: الدفاع أولا

موسيماني ولاعبو الأهلي

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عدة تحذيرات للاعبي الفريق الأول، قبل مواجهة فريق الدحيل القطري، المقرر لها السابعة والنصف، مساء اليوم الخميس، في بداية مشوار المارد الأحمر، في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في الدوحة، خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير الجاري.

وألقى بيتسو موسيماني، محاضرة فنية للاعبيه خلال الساعات الماضية، موجهًا لهم عدة تحذيرات بشآن بطل الدوري القطري، خاصة لمدافعي الفريق ولاعبي خط الوسط، بسبب قوة هجوم فريق الدحيل القطري.

وكلف المدير الفني ثنائي خط الدفاع المتوقع مشاركتهما في مباراة اليوم، أيمن أشرف وبدر بانون بأهمية التركيز الشديد مع مهاجمي الدحيل الكيني مايكل أولونجا، والمعز علي، وغلق المساحات أمامهم في كل أنحاء الملعب، والرقابة الشديدة عليهم للحد من خطورتهم أمام مرمى محمد الشناوي.

كما تحدث مع الظهيرين الأيمن والأيسر ولاعبي الوسط، بضورة الالتزام بالأمور الدفاعية تمامًا خاصة ظهيري الجنب، وعدم التقدم للنواحي الهجومية إلا للضرورة القصوى، وإيقاف أجنحة الدحيل البرازيلي إدميسلون ودود.

موسيماني يُحذر لاعبي الأهلي من إهدار الفرص

وحذر موسيماني لاعبي الأهلي من إهدار الفرص السهلة في مباراة اليوم، مؤكدًا لهم أن هذه المباريات الفرصة فيها لا تتكرر كثيرًا، ولذا على الجميع استغلال انصاف الفرص أمام المرمى، ومحاولة تسجيل الأهداف.

وطالب المدرب الجنوب أفريقي لاعبيه بتوخي الحذر والتركيز طوال أحداث المباراة، والالتزام بطريقة اللعب، والأدوار التي تم تحديدها في الأيام الأخيرة، خلال التدريبات والمحاضرات الماضية منذ تواجد الفريق في الدوحة الجمعة الماضي.

الخطيب يرحب بـ مورتي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي

واستقبل محمود الخطيب، رئيس النادي، جاري مورتي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي «فيفا»، في حضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال مران الفريق أمس الأربعاء.

وحرص جاري مورتي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي، على حضور مران الأهلي الختامي مساء اليوم الأربعاء، من أجل الاطمئنان على الفريق قبل مواجهته الأولى أمام الدحيل القطري.