رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد يحيى: جماهير الأهلي هاجمت أحمد ياسر المحمدي بعد المباراة «فيديو»

12:02 ص | الجمعة 05 فبراير 2021
محمد يحيى: جماهير الأهلي هاجمت أحمد ياسر المحمدي بعد المباراة «فيديو»

أحمد ياسر المحمدي مدافع الدحيل

كشف الناقد الرياضي محمد يحيى، رئيس قسم الرياضة بجريدة «الوطن»، عن كواليس انتصار الأهلي على حساب الدحيل القطري، بهدف دون رد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية، ورد فعل جماهير الأهلي على أحمد ياسر المحمدي، مدافع الدحيل، عقب نهاية أحداث اللقاء، الذي أقيم مساء الخميس.

وقال يحيى عن كواليس المباراة، «أحمد ياسر المحمدي مدافع الدحيل، وشقيق حسين المحمدي، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أطلق تصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي، مؤكداً أن الدحيل سوف ينتصر في المواجهة، في العديد من البرامج التليفزيونية المصرية».

وأضاف: «أثناء المباراة، وكذلك عقب نهايتها، تعرض أحمد ياسر المحمدي، لهجوم شديد من جماهير الأهلي، حيث نال انتقادات وهتافات غاضبة من جماهير القلعة الحمراء خلال مغادرته لأرض الملعب عقب نهاية اللقاء، لأنهم رأوا أن تصريحاته كانت استفزازية، وكان يوجد بها تجاوز وعدم احترام لبطل أفريقيا، وأن الرد جاء في الملعب من خلال الانتصار».

وكان المحمدي، قال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب: «مش خايفين من النادي الأهلي، الدحيل فريق يمتلك لاعبين على مستوي كبير فى كل المراكز الموجودة فى الملعب، النادي نجح فى التدعيم في أكثر من مركز بعد ضم الإيراني على كريمي والكيني مايكل الونجا، الذي سينجح فى هز شباك النادي الأهلي بثلاث أهداف خلال اللقاء، لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة فى مركز المهاجم الصريح».

محمد يحيى: محلل أداء البايرن تواجد في لقاء الأهلي والدحيل

وكشف محمد يحيى، عن حضور مندوب نادي بايرن ميونيخ لمواجهة الأهلي والدحيل من المدرجات، بالإضافة لتواجد محلل أداء الفريق البافاري، لتقديم تقرير عن الفريق الذي سيواجه العملاق البافاري في المواجهة المقبلة، للمدير الفني هانز فليك، وتم تصوير اللقاء بالأجهزة الخاصة به، لكي يعتمد فريق بايرن ميونيخ.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي بايرن ميونيخ الألماني، فى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل، والذي من المقرر إقامته على أرضية ملعب أحمد بن علي معقل نادي الريان.