رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خبير لوائح: أمير مرتضى سبب غرامة أتشيمبونج بعد إهماله جلسة الاستماع

06:07 م | الجمعة 05 فبراير 2021
خبير لوائح: أمير مرتضى سبب غرامة أتشيمبونج بعد إهماله جلسة الاستماع

اتشمبونج

كشف محمد بيومي خبير لوائح بالاتحاد الدولي «فيفا»، عن كواليس أزمة الغاني بنجامين أتشمبونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، مع النادي، بعد إصدار حكم من المكمة الدولية «الكاس» بفرض عقوبة على النادي بسبب عدم التزامه بدفع المستحقات للاعب، ورحيله عن النادي دون الاتفاق معه على جدولة المستحقات ليحصل اللاعب على حكم نهائي بغرامة مليون و250 ألف دولار، على نادي الزمالك.

وقال بيومي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أمير مرتضى هو المتسبب في الأزمة بين نادي الزمالك وبنجامين أتشمبونج، نادي الزمالك كان يمتلك حق الرد على الكاس فور فرمان الحكم الذي أصدره، لكن أمير مرتضى أهمل جلسة الاستماع، وبالتالي فإنه المتسبب فى هذه الأزمة، خاصة أن مسئؤولي النادي لم يقدموا الحجج من أجل تخفيف القرار الصادر لصالح اللاعب الغاني».

خبير لوائح: أمير مرتضى هو المتسبب فى غرامة الزمالك 

وأضاف: «أمير مرتضى هو المتسبب الرسمي فى غرامة الزمالك لصالح أتشمبونج، اللاعب حصل على حكم نهائي، والنادي خلال الفترة الماضية كان يبحث عن حل وسط مع الاتحاد الفيدرالي، ولكن هذا كان خاطئ للغاية، خاصة وأن الحكم نهائي، لا يمكن الرجوع عنه نهائيا بعد إهمال جلسة الاستماع».

الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد بالدوري 

ويستعد نادي الزمالك فى الوقت الحالي لملاقاة نادي الاتحاد السكندري، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز فى سبع مباريات أمام كل من المقاولون العرب ومصر المقاصة، وإنبي إضافة إلي الجونة وطلائع الجيش وسموحة، وتعادل الفريق فى مباراتين أمام نادي أسوان وبيراميدز، وتلقى الفريق هزيمة وحيدة أمام غزل المحلة.