رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد سند يحصد لقب أسرع تصويبة ببطولة العالم لكرة اليد «فيديو»

08:35 م | الجمعة 05 فبراير 2021
محمد سند يحصد لقب أسرع تصويبة ببطولة العالم لكرة اليد «فيديو»

محمد سند

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، أن هدف محمد سند لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، والمحترف في صفوف نيم الفرنسي، في مرمى الاتحاد الروسي في المباراة التي جمعت المنتخبين في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد، التي استضافتها مصر في يناير الماضي، هو أسرع تصويبة في المونديال الذي توج بلقبه المنتخب الدنماركي للنسخة الثانية على التوالي.

ووفقاً للحساب الرسمي للاتحاد الدولي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، فإن تصويبة سند هي الأسرع في البطولة، حيث وصلت لسرعة 126 كم في الساعة.

محمد سند يساهم في حصد منتخب اليد المركز السابع ببطولة العالم لكرة اليد

وتألق محمد سند جناح أيمن الفراعنة خلال البطولة، حيث كان له دور بارز في الظهور المشرف للمنتخب الوطني وحصوله على المركز السابع، بعد وداع درامي أمام الدنمارك في الدور ربع النهائي، بعد الوصول لأربع أوقات إضافية، قبل الاحتكام لرميات الترجيح، ليكتفي الفراعنة بالمركز السابع بمونديال مصر 2021.

وبحسب ترتيب الاتحاد الدولي لكرة اليد لأسرع التصويبات في المونديال، جاءت على النحو التالي:

1- محمد سند - مصر (126 كم في الساعة)

2- دييجو سيمونيت - الأرجنتين (124 كم في الساعة)

3- نيكولاس بونانو - الأرجنتين (124 كم في ساعة)

4- سيرجي كوزوروتوف - الاتحاد الروسي (118 كم في ساعة)

5- ريتشارد بودو - المجر (114 كم في ساعة)

6- جونثان كارلسبوجراد (114 كم في ساعة)

وكان الدكتور حسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما قدمته مصر لنجاح بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقدم مصطفي، شهادة تقدير وميدالية خاصة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على المجهود الكبير الذي قامت به مصر فى تنظيم البطولة فى ظل تفشي وباء كورونا، وذلك في ختام البطولة الأحد الماضي.