رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سانت إتيان: عرضنا على الزمالك 5 ملايين دولار نقدا لشراء مصطفى محمد

10:56 م | الجمعة 05 فبراير 2021
سانت إتيان: عرضنا على الزمالك 5 ملايين دولار نقدا لشراء مصطفى محمد

مصطفى محمد

 قال برنارد كايتزو رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، إن إدارة النادي حاولت في أكثر من مناسبة الحصول على خدمات مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لفريق جالطة سراي التركي بصورة نهائية إلا أن تصريحات مسؤول النادي الفرنسي رولاند رومير عطلت المفاوضات بين الطرفين، وقال رئيس النادي في تصريحات ذكرتها صحيفة «le10sport» الفرنسية : «مندهش جدا.. ويوجد أمر غريب حول عرضنا، نحن عرضنا خمسة ملايين دولار نقدًا لشراء اللاعب، والجميع يعلم أن الأندية في العالم أجمع تعاني من أزمة مالية، كيف رفض الزمالك هذا العرض، ويقبل عرضا بمقابل مادي قدر بمليوني دولار فقط».

وتابع : «لاعب الزمالك رائع جدًا وكان يريد الانضمام لفريقنا ولكن لو استمر حتى نهاية الموسم كانت جميع الأندية تصارعت من أجل ضمه، والجميع كان سيشاهد اللاعب في الأولمبياد المقبل، لذا كنّا نصر على التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية».

رئيس سانت إتيان: لاعب الزمالك رائع جدا وكان يريد الانضمام لفريقنا

وحدثت أزمة بسبب تصريحات أصدرها رولاند رومير الرئيس الآخر للنادي تسببت في ابتعاد مصطفى محمد عن الفريق بفرمان من مجلس إدارة الزمالك، بعدما أكد أن هناك أشخاص داخل مجلس الإدارة طلبوا أمولا من أجل رحيل اللاعب لسانت إتيان خلال حديثه رفقة الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامج «نمبر وان» بقناة «النهار»، حيث تقرر أن لا يرحل اللاعب للنادي الفرنسي على أن يجري التفاوض حول رحيل اللاعب ولكن مع أي نادي آخر وهو ما حدث بالفعل مع نادي جالطة سراي.

ويستعد مصطفى محمد في الوقت الحالي لخوض مباراة هامة ومرتقبة رفقة فريقه أمام فناربخشة في الجولة 24 من عمر الدوري التركي، حيث لابد من فوز جالطة سراي من أجل تقاسم الصدارة مع المتصدر فناربخشة.