رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلول: جماهير الأهلي سر الفوز على الدحيل.. وسنقاتل ضد بايرن ميونيخ

02:53 ص | السبت 06 فبراير 2021
معلول: جماهير الأهلي سر الفوز على الدحيل.. وسنقاتل ضد بايرن ميونيخ

علي معلول لاعب الأهلي

أكد علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، سعادته بتجاوز فريق الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، عقب الانتصار عليه بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس الماضي، ليتأهل الفريق الأحمر لنصف نهائي المسابقة، حيث سيواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني،  بتخطي عقبة الدحيل القطري في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، والصعود إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني الاثنين المقبل.

واضاف معلول في تصريحات للموقع الرسمي للفريق الأحمر: «التأهل إلى قبل نهائي كأس العالم له طعم مختلف، خاصة أنها أول مشاركة لهذا الجيل من اللاعبين في مونديال الأندية».

على معلول: حققنا هدفنا بالوصول لنصف نهائي المونديال

وأوضح: «لعبنا مباراة قوية ضد الدحيل، وحققنا هدفنا من هذا اللقاء، وهو الانتصار وخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة».

وأشار معلول إلى أن الخبرات التي يمتلكها نجوم الأحمر ظهرت بشكل كبير خلال مواجهة الدحيل بالإضافة إلى روح وشخصية الأهلي التي تبقى حاضرة في مثل هذه البطولات الكبيرة.

على معلول يشيد بجماهير الأهلي: سر الفوز ضد الدحيل

واشاد معلول بدعم جماهير الأهلي التي تواجدت في ملعب المدينة التعليمية خلال لقاء الدحيل، قائلاً: «كان لهم دور كبير في تحقيق الفوز، وسعداء باللعب أمامهم، ونتمنى أن نقدم أفضل ما لدينا في مباراة بايرن ميونيخ المقبلة من أجل إسعادهم».

واتجه معلول للحديث عن مواجهة بايرن ميونيخ الألماني موضحاً: «هي مباراة من العيار الثقيل بين بطلي إفريقيا وأوروبا، نحتاج لتقديم مجهود كبير وتحضير وتركيز من اللاعبين من أجل الدفاع عن قميص الأهلي وتقديم أفضل ما نمتلك».

وأضاف: «نأمل في الظهور بمستوى جيد يشرفنا، ويليق باسم بطل القارة السمراء ضد بطل أوروبا، وأرى أن هذه المباراة لا تحتاج إلى شحن زائد أو أي أمور في هذا الإطار، خاصة أن الجميع يدرك جيدًا أهمية هذه المباراة الكبيرة».

وأكمل: «الكل في حالة تركيز شديدة سواء على المستوى الفني أو التكتيكي ولدينا دوافع كبيرة للظهور بشكل طيب أمام بايرن ميونيخ».

وأتم الظهير التونسي حديثه قائلاًَ: «سنواجه فريقًا كبيرًا يضم لاعبين على مستويات عالية جدا على الصعيد الفردي والمهاري والتكتيكي، ولكننا سنقاتل داخل الملعب لإسعاد جماهيرنا».

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية