رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تسوبيل: سأحتفل لو انتصر الأهلي على بايرن ميونيخ.. وليفاندوفسكي الأخطر

02:57 ص | السبت 06 فبراير 2021
تسوبيل: سأحتفل لو انتصر الأهلي على بايرن ميونيخ.. وليفاندوفسكي الأخطر

راينر تسوبيل مدرب الأهلي السابق

كشف الألمانى راينر تسوبيل المدرب السابق للنادي الأهلي، عن طريقة لعبه وتعليماته إذا كان يتولى مسئولية منصب المدير الفني للنادي الأهلي أمام بايرن ميونيخ في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد راينر تسوبيل في برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "سأقول لـ اللاعبين ألا تخاف من البايرن وسأحذر من عناصر قوى الفريق أمثال ليفاندوفسكي لأنه خطير جدًا جدًا".

وتابع: "لو ليفاندوفسكي ونوير مش مركزين في المباراة يوم الاثنين سيكون البايرن أقل خطورة"، مشيراً إلى أنه سيحتفل في حال انتصار الأهلي على البايرن في اللقاء.

تسوبيل يكشف عوائق ستواجه بايرن ميونيخ أمام الأهلي

وأكد راينر تسوبيل، أن هناك بعض الظروف التي ستصعب مهمة بايرن ميونيخ، وستمنح الأهلي فرصة لتحقيق نتيجة جيدة، حيث قال: "هناك عوامل كثيرة ستضعف فريق بايرن ميونيخ في لقاء يوم الإثنين بسبب عامل السفر ولعب الفريق البافاري مباراة اليوم الجمغة بالإضافة إلى تغير عوامل الطقس بين ألمانيا والدوحة".

وتابع: "الأهلي لو ركز في المباراة ولم يخاف من البايرن فمن الممكن أن يحقق نتيجة إيجابية".

بايرن ميونيخ يوسع الفارق مع لايبزيج بهدف أمام هيرتا برلين

خطف نادي بايرن ميونيخ انتصاراً هاماً على حساب مضيفه فريق هيرتا برلين، بهدف نظيف وذلك ضمن فعاليات الجولة العشرين من سمابقة الدوري الألماني «البوندسيلجا»، وتعد المباراة هي البروفة للفريق البافاري قبل مواجهة النادي الأهلي فى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل بملعب أحمد بن على بنادي الريان.

وسجل الجناح الفرنسي كينجسلي كومان فى الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية اصطدمت بمدافع هيرتا برلين وعجز الحارس عن التصدي لها.

وبتلك النتيجة، رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 48 نقطة، ليحافظ على صدارة جدول الترتيب بفارق عشر نقاط عن لايبزيج الوصيف.