رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هادي خشبة يكشف سر اعتماد موسيماني على مروان محسن: قدراته الدفاعية

04:29 ص | السبت 06 فبراير 2021
هادي خشبة يكشف سر اعتماد موسيماني على مروان محسن: قدراته الدفاعية

مروان محسن خلال مواجهة الدحيل

قال هادي خشبة، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية سابقًا، إن قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاعتماد على والتر بواليا، في التشكيل الأساسي أمام الدحيل، قرار سليم نظرًا لخطورة اللاعب، وكذلك الدفع بمروان محسن وصلاح محسن كبدلاء نظراً لقدراتهم البدنية والدفاعية.

وأكد هادي خشبة في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "والتر بواليا ساهم في هدف حسين الشحات في الدحيل دوره مؤثر للغاية خلال المباريات رغم عدم التهديف وهي مزاحمة المدافعين وإشغالهم بتحركاته".

وعن الاعتماد على صلاح محسن ومروان محسن وعدم الدفع بمحمد شريف وكهربا، شدد: "تغييرات موسيماني كانت للمعدل البدني للثنائي صلاح محسن ومروان محسن وقدراته الدفاعية وليس بسبب قدراتهم الهجومية، فموسيماني كان يحتاج مروان وصلاح وأكرم من أجل كفائتهم الهجومية".

شوبير يوجه رسالة لـ جماهير الأهلي: ياريت نخف شوية على مروان محسن

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة لجماهير الأهلي تخص مروان محسن مهاجم الفريق، خاصة بعدما هاجمه البعض عقب مباراة الدحيل القطري، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد عن طريق حسين الشحات، ليصعد الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية من أجل ملاقاة بايرن ميونخ الألماني في المباراة المنتظرة يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. 

وقال أحمد شوبير، من خلال برنامجه «ملعب أون تايم»، والذي يقدمه عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «لماذا التنمر على مروان محسن؟ ياريت نخف الموضوع ده عليه شوية، الراجل بيموت نفسه في الملعب على كل كرة، البعض بيستنى لمروان، كل المهاجمين بتضيع وبتغلط، الشوية اللي لعبهم أمام فريق الدحيل موت نفسه، يمكن الكرة الأخيرة مربطش مع أليو ديانج ولازم يعمل زي ما متعب قال له كون طماع وشوط وجرب حتى لو جبتها في الشارع».