رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ: واثق في لاعبي الأهلي.. وسنلعب بتاريخنا أمام البايرن

06:31 ص | السبت 06 فبراير 2021
سيد عبدالحفيظ: واثق في لاعبي الأهلي.. وسنلعب بتاريخنا أمام البايرن

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تجاوز الفريق الأحمر لعقبة نادي الدحيل القطري، بهدف دون رد، سجله حسين الشحات، ليتأهل لملاقاة بايرن ميونيخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا، يوم الإثنين المقبل، موضحاً أنها ستكون مواجهة صعبة أمام العملاق البافاري.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج «الأهلي في المونديال»، عبر قناة النادي الأهلي: «الدحيل كان منافساً قوياً، لقد تخطينا فريق وصلت قيمة خط هجومه إلى 25 مليون دولار، سعيد بتواجد جماهير الأهلي في البطولة، ساعدونا كثيراً خلال المواجهة الماضية، ونتمنى إسعادهم دائماً، ولكن لدينا مباراة صعبة أمام بايرن ميونيخ فهو من أقوى الفرق في العالم، ويمتلك عقلية احترافية عالية».

وأكمل: «أتمنى أن نقدم أداء جيد خلال اللقاء، وسندخل لمواجهة البايرن باسمنا وتاريخنا، نحن نثق في اللاعبين، ويجب عليهم أن يثقوا هم أيضاً في أنفسهم، ومن الصدف الجيدة أن آخر مباراة لعبناها في قطر قبل البطولة، كانت في عام 2012 أمام بايرن ميونيخ في لقاء ودي، ونحن الآن سنواجههم في أول مباراة رسمية بين نادي مصري ونادي أوروبي».

مدير الكرة بالأهلي: الجهاز الطبي لعب دوراً هاماً في تألق بانون ضد الدحيل

وأتم: «أوجه الشكر للجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة دكتور أحمد أبوعبلة ومحمد وفائي، حيث ساهموا في تجهيز بدر بانون لمواجهة الدحيل، حتى الساعات الأخيرة قبل اللقاء، ليقدم مستوى جيد خلال المباراة».

مدرب الأهلي عن مواجهة بايرن ميونيخ: إحنا مش قليلين وهدفنا الفوز

علق سامي قمصان المدرب العام لفريق الأهلي على مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد عن طريق حسين الشحات في المباراة القوية التي جمعت الفريقين في افتتاحية كأس العالم للأندية، قائلًا في تصريحات لقناة النادي الأهلي عن مواجهة بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا: «إحنا مش قليلين، عندنا هدف الفوز أمام بايرن ميونيخ من أجل التأهل لنهائي كأس العالم للأندية وهتكون مباراة كبيرة ودرس بالنسبالنا تحدي جديد ومدرسة جديدة إحنا بطل أفريقيا، وهي في الأول والآخر كورة، ولكن لابد أن نجتهد وربنا هيراضينا في حال اللاعبين اجتهدوا، والطموح مشروع للفوز على البايرن وتحقق نجاح لمصر وأفريقيا كلها وإحنا بنسعى للتحقيق النجاح دائمًا».

ومن المعروف أن بطل دوري أبطال أوروبا يخوض مباراة النصف النهائي دائمًا ولا يخوض أي مباراة قبل هذا الدور رفقة بطل كأس ليبرتادوريس نادي بالميراس البرازيلي.