رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والتر بواليا: الأهلي سيواجه بايرن ميونيخ للمتعة ولا أحتاج سوى هدف

03:09 م | السبت 06 فبراير 2021
والتر بواليا: الأهلي سيواجه بايرن ميونيخ للمتعة ولا أحتاج سوى هدف

والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي

أكد والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة بايرن ميونيخ المرتقبة بعد غدٍ في نصف نهائي كأس العالم للأندية مضيفًا: «نخوض مباراة البايرن دون ضغوط، وسنلعب من أجل المتعة»، وذلك قبل مباراة فريقه أمام بطل أوروبا بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء يوم الإثنين المقبل على ستاد «أحمد بن علي» المونديالي في الدوحة.

وأوضح بواليا في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «ليس لدينا ما نخسره أمام بطل أوروبا، فقد حققنا خطوة مهمة بالفوز في المباراة الأولى، والتأهل إلى الدور قبل النهائي، ومباراة بايرن ميونيخ ستكون مواجهة لتقديم كل ما لدينا، خاصة أننا نواجه بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، وناديا يضم بين صفوفه الأبرز في الكرة العالمية».

بواليا: سعيد جدا بدعم جماهير الأهلي

وأضاف: «سعيد جدا بدعم جماهير الأهلي منذ انتقالي إلى صفوف الفريق، ولا أحتاج سوى لتسجيل هدف واحد فقط؛ من أجل بدء مسيرتي التهديفية مع الفريق».

وأوضح: «أقدر دعم ومساندة جماهير الأهلي جيدا، وأعدهم أنه بمجرد تسجيل هدفي الأول ستجدون الأمور تسير على النحو المطلوب».

وأشار مهاجم الأهلي إلى أن الفريق قدم مستوى مميزا في مباراة الدحيل؛ بفضل تعليمات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني الذي قاد محاضرات مكثفة مع اللاعبين؛ لتحفيظهم طريقة اللعب أمام الدحيل، ورغم أطوال مدافعي الخصم إلا إن تكتيك موسيماني وجلساته التحضيرية معنا ساعدتنا كثيرا في التعامل مع الأمر.

واختتم بواليا حديثه مشددا على أن الفريق جاهز لمباراة البايرن، وينتظر دعم جماهيره في هذه المباراة التاريخية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبايرن

يُذكر أن مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، التي يستضيفها ملعب «أحمد بن علي» المونديالي، ستنطلق الساعة الثامنة مساء يوم الإثنين بتوقيت القاهرة «التاسعة بتوقيت مكة المكرمة»، وسيجري نقل المباراة في إطار منافسات كأس العالم للأندية، عبر القناة المفتوحة «بي إن سبورت HD»، بالإضافة إلى قنوات «بي إن سبورت» المشفرة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي