رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يطارد الأهلي والزمالك بفوز ثمين على المقاولون العرب «فيديو»

09:34 م | السبت 06 فبراير 2021
المصري يطارد الأهلي والزمالك بفوز ثمين على المقاولون العرب «فيديو»

المصري البورسعيدي

نجح فريق المصري البورسعيدي، في الفوز على فريق المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في الجولة الـ12 من الدوري المصري، وجاء الهدف الوحيد عن طريق عمر كمال، بعدما أرسل أوستين أوموتو، تمريرة بينية من منتصف الملعب جهة اليمين، خلف المدافعين، انفرد على إثرها عمر كمال، بالحارس محمود أبو السعود، ثم راوغه وسدد الكرة في المرمى الخال بسهولة.

وشهد اللقاء هدفا ملغى لمحمد عنتر لاعب المصري البورسعيدي، بداعي التسلل، بعد تسجيل هدف رائع بالرأس، ولكنه كان في موقف تسلل.

أبو السعود يتألق وينقذ المقاولون العرب من هدف مؤكد في الشوط الثاني

وخلال الشوط الثاني، انطلق كازادي كاسينجو، بالكرة من منتصف الملعب خلف المدافعينن ثم مرر الكرة من داخل منطقة الجزاء، إلى عمر كمال، داخل منطقة الجزاء جهة اليسار، فسدد الأخير الكرة، ولكن تصدى لها الحارس محمود أبو السعود، ببراعة.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 20 نقطة، في المركز الثالث خلف الزمالك المتصدر برصيد 23 نقطة، والأهلين صاحب المركز الثاني، برصيد 21 نقطة، فيما ظل المقاولون العرب، عند النقطة 11 في المركز الـ13.

وواصل علي ماهر المدير الفني لفريق المصري، نتائجه الطيبة رفقة الفريق الساحلي، حيث يدخل هذا الموسم من أجل التواجد في إحدى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل، خاصة وأن آخر تواجد للمصري البورسعيدي، في بطولات أفريقيا، كان في الكونفدرالية في 2018، وكان مدرب الفريق حينها إيهاب جلال المدير الفني الحالي لمصر للمقاصة.