رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المعز علي لاعب الدحيل بعد تصريحاته الاستفزازية: آسف لجماهير الأهلي

08:53 م | الأحد 07 فبراير 2021
المعز علي لاعب الدحيل بعد تصريحاته الاستفزازية: آسف لجماهير الأهلي

المعز علي لاعب الدحيل

تقدّم المعز علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، باعتذار إلى جماهير الأهلي، عن تصريحاته الاستفزازية التي أدلى بها قبل أيام بعد فوز الأهلي على الفريق القطري في مستهل مشوار الشياطين الحمر في بطولة كأس العالم للأندية، في اللقاء الذي انتهي لصالح الفريق الأحمر بنتيجة هدف دون رد، أحرزه حسين الشحات، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وكان مهاجم الدحيل صرح عقب مباراة الأهلي أمام فريقه، أن الدحيل احترم الأهلي زيادة عن اللازم في الشوط الأول.

وقام المعز بتقديم اعتذار لجماهير الأهلي، عقب فوز فريقه على أولسان هيونداي بنتيجة 3-1 والتي لعبت مساء اليوم الأحد، لبعض من الجماهير الحاضرة للمباراة قائلاً:«تصريحاتي لم تُفهم بشكل صحيح، أنا لم أتكلم عن كيان الأهلي أو جمهوره كنت أتكلم فقط عن المباراة، أنا آسف لكم».

الأهلي يواجه بايرن ميونيخ غدًا في كأس العالم للأندية

وتقام غدًا الاثنين، مباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ، على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، في اللقاء المقرر له في الثامنة مساءً في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتترقب الجماهير المصرية والعربية مباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ، بطل أوروبا، في ظل تمنى الجميع تحقيق الفريق الأحمر المفاجأة بالفوز بالمباراة والصعود إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

مشوار بيتسو موسيماني مع الأهلي

ولم يعرف بيتسو موسيماني خلال 22 مباراة قاد فيها الأهلي، طعم الخسارة، وانتهت كل المباريات بنتيجتي الفوز أو التعادل، وقاد الفريق نحو التتويج بلقب كأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا، وتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكانت أول مهمات «موسيماني» مع الأهلي، في مباراة المقاولون العرب، يوم 4 أكتوبر الماضي، في الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون مقابل، أحرزه عمرو السولية، من ركلة جزاء.

وقاد فريق الأهلي، في 22 مباراة حتى الآن، حقق خلالها الانتصار في 17 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وأحرز لاعبو المارد الأحمر 44 هدفًا، واستقبلت شباكهم 9 أهداف فقط.

وكانت تعادلات الأهلي تحت قيادة «موسيماني»، أمام كل من بيراميدز، في الموسم الماضي من الدوري بدون أهداف، كما تعادل في نهائي كأس مصر مع طلائع الجيش، بهدف لكل فريق، وحسم اللقب بركلات الترجيح.

وتعادل الأهلي، في ثلاث مباريات خلال الموسم الحالي، أمام كل من وادي دجلة، والبنك الأهلي وبيراميدز.