رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني عن مواجهة بايرن ميونيخ: سننافس بقوة على أرض الملعب

09:49 م | الأحد 07 فبراير 2021
موسيماني عن مواجهة بايرن ميونيخ: سننافس بقوة على أرض الملعب

الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى

علّق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلى، على فيديو لاعبي الأهلي وبايرن ميونخ المنشور على الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب أحمد بن علي، بعد أن صعد عقب تخطيه عقبة الدحيل القطري بهدف نظيف.

وكتب الجنوب إفريقي: «سننافس بقوة على أرض الملعب غدًا، لكن يمكننا أيضًا تعلم شيء من بعضنا البعض». 

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة بايرن ميونيخ

واختتم الأهلي، مساء اليوم استعداداته لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا.

وشهدت تدريبات الأهلى اليوم فقرة بدنية كاملة، بجانب بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها الجهاز الفني في مباراة غدًا أمام بايرن ميونيخ.

موسيماني يعقد محاضرة فنية 

وكان عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى، محاضرة فنية بمقر إقامة البعثة بالدوحة، لشرح ملامح الخطة التي سينوي تنفيذها، بجانب بعض التعليمات الخاصة باللاعبين وأدوارهم في الملعب أمام العملاق البافاري، كما شرح للاعبين خلال المحاضرة، طريقة لعب بايرن ميونيخ عن طريق مشاهدة تسجيلات المنافس في مبارياته الأخيرة، خاصة التي خسرها في الفترة الماضية.

وتأهل النادي الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ في الثامنة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي عقب تخطيه عقبة الدحيل القطري بهدف نظيف، في مستهل مشوار الفريق بمونديال الأندية، وسجّل الهدف حسين الشحات.

ويشارك الأهلي للمرة السادسة في بطولة كأس العالم للأندية، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في النسخة الأخيرة للبطولة الأكبر للأندية في القارة الإفريقية.