رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: مصطفى محمد حصل على هدية بـ110 آلاف جنيه بعد هدف فناربخشه

04:13 ص | الثلاثاء 09 فبراير 2021
تقرير: مصطفى محمد حصل على هدية بـ110 آلاف جنيه بعد هدف فناربخشه

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

ذكر تقرير تركي أن مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي ونادي الزمالك السابق، تلقى هدية قيمة من عبد الرحيم البايراك نائب رئيس النادي التركي بعد أداءه الرائع أمام فريق فناربخشه، وكان مصطفى محمد قد سجل هدف الفوز أمام فريق فناربخشه في الدوري التركي.

وكشف موقع En Son Haber التركي «نائب رئيس النادي أهدى مصطفى محمد ساعة يد تقدر قيمتها بـ 7 آلاف دولار أي ما يعادل 110 آلاف جنيه مصري.

وقال نائب رئيس النادي التركي «سألت مصطفى محمد هل أتيت بـ زوجتك وعائلتك؟ فقال: لا لن أجلب أسرتي قبل أن أحرز 10 أهداف».

وأضاف "تحدثت إلى مصطفى محمد سجل 10 أهداف في وقت قصير وأتي بعائلتك، هي محادثة طريفة كانت بيني وبين مهاجم الزمالك السابق".

وتابع "أشكر رئيس نادي جالاتا سراي ومجلس إدارة النادي، حيث منحت الثقة وصلاحيات كاملة من جانب مجلس الإدارة، وتعاقدنا مع العديد مت اللاعبين الجيدين منهم مصطى محمد لاعب الزمالك السابق».

وسجل مصطفى محمد هدفه الأول من ركلة جزاء في فوز جالاتا سراي إسطنبول باشاكشهير من ركلة جزاء في مباراة انتهت بثلاثية نظيفة.

وسجل الهدف الثاني له في قمة الدوري التركي أمام فناربخشه بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، حيث نجح في تسجيل هدفين له في أول مباراتين، وكان مصطفى محمد انتقل على سبيل الإعارة إلى فريق جالاتا سراي في الدروي التركي نظير 2 مليون دولار، مع وجود بند نية الشراء مقابل 4 مليون دولار إضافية.

ويعد مصطفى محمد أحد أفضل المهاجمين الصاعدين في إفريقيا في الوقت الحالي، ويسعى للظهور بشكل جيد مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020.